أخبار عاجلة
أحلام “إمرأة بـ100 راجل” وهذا مصير من يحاول التعرض لها

أحلام “إمرأة بـ100 راجل” وهذا مصير من يحاول التعرض لها

بات معروفاً أن نجمة الخليج الأولى أحلام لا تعدّي أي إساءة تتعرض لها بل تشنّ حملات واسعة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر صفحاتها الأخرى على الإنترنت كتعويض عن حقّها. أحلام وإن قررت الردّ على من تعدّي أحدهم عليها تشهد الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية على إجتياح لا ترحم فيه المعتدي وهذا ما شهدنا عليها خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي التفاصيل فإن طبيب الأسنان مشعل العتيبي نشر فيديو عبر حسابه على الإنستجرام حاول فيه السخرية من فنانة العرب وشكلها الخارجي ووصف ملامحها بالرجولية فشنّت عليه حملة لا تعرفة نهاية على حسابها على التويتر من خلال هاشتاغ “مطرود ومالي خلق أزعل”.

احلام تساءلت إن كان سبب كلام العتيبي يعود الى حاجته لمبلغ من المال، أم لأنّه يسعى وراء شهرة على ظهرها، وتوعّدته بردّ إعتبارها أمام الملايين فكتبت في تغريدة: “أقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل”.

ثم أضافت: “الرجال اللي يتطاول على حرمه في قانون العرب، والبدو والقبائل ما هو برجال ويلبسونه عبايه ويجلسونه مع الحريم الأسباني أنت بديت أنت تتحمل”.

وتابعت: “إن كنت عاطل عن العمل وتبي شوية قروش تراني أعين وأعاون ما يحتاج تسب وتعيب في خلقي ممكن أعطيك زكاة رمضان بدري الأسباني”.

ثم ختمت: “شوفوا هذا هو مستواكم، و صحيح ‏أنا امرأة بس عن ميه رجال أشباهك وأنت تفي ع الرجولة وعلى فكره هو مسح الفيديو الأول اللي شتمني فيه بس أحب أقوله موجود عندي وبقول لك من دعمه ولو بحرف إن شاء الله بتلقونها في عيالكم، وفي صحتكم يارب، مستوى واطي وشكرا دكتور عدنان وأنت اقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل مطرود ومالي خلق ازعل”.

وفي نهاية الأمر، تمّ فصل العتيبي من المستشفى الذي عمل فيها لفترة طويلة، لتكون بذلك أحلام قد أثبتت مرّة جديدة أنها “إمرأة بـ100 راجل” وأن صاحب الحقّ سلطان وأن على من يعتدي على الناس دون سبب لمجرّد الإساءة عليه بالعقاب في النهاية.

إلى الأعلى