أخبار عاجلة
أحمد جمال في ورشة تصوير وألبومه الأوّل يبصر النور قريباً

أحمد جمال في ورشة تصوير وألبومه الأوّل يبصر النور قريباً

بعد فترة لا يستهان بها من التحضيرات، انتهى النجم المصري أحمد جمال من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الأول، استعداداً لطرحه في الأسواق العربية خلال الفترة القريبة المقبلة. هذا ولم يستقر بعد النجم أحمد جمال وفريق عمله على إختيار عنوان للألبوم حتى اللّحظة ويقوم خلال الفترة الراهنة بعقد جلسات عمل مع أكثر من مخرج لإختيار الأغنيات التي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأفكار التي تناسبها. هذا ويقوم السلطان الأسمر خلال الأيام القليلة المقبلة بعقد جلسة تصوير خاصة بغلاف الألبوم والحملة الإعلانية الخاصة بالعمل.

ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، نور الدين محمد، أحمد سرور، علي الغمدي، عبد اللطيف آل الشيخ، مؤمن النطاح، الملحنين مدين، محمود خيامي، مصطفى جاد، بالإضافة إلى تلحينه أكثر من أغنية، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني، ويتعاون مع الموزعين فهد، توما أسامة الهندي وعادل عايش.

نفيد بالذكر أن النجم أحمد جمال كان قد طرح مع بداية العام الجديد أول أغنية من الألبوم وحملت عنوان “يا ليالي”، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع تميم تحقق الأغنية إنتشاراً واسعاً في مختلف الدّول العربية كما وتتصدّر المراتب الأولى في سباقات الأغنيات.

إلى الأعلى