أخبار عاجلة
بالفيديو: ناصيف زيتون طرح كليب “مش عم تظبط معي” وتميّز بفكرة مبتكرة ومتجدّدة

بالفيديو: ناصيف زيتون طرح كليب “مش عم تظبط معي” وتميّز بفكرة مبتكرة ومتجدّدة

أطلق النجم ناصيف زيتون فيديو كليب جديد لأغنيته “مش عم تظبط معي” فجر الخميس في الحادي والعشرون من شهر آب/أغسطس الجاري على قناته الرسمية على موقع يوتيوب العالمي، وحصرياً على شاشتي المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشونال   LBCI وArabica قبل بثّه على جميع القنوات العربية الأخرى. وقد كان بإنتظاره جمهوره المنتشر في كلّ الدول العربية وبلدان الإغتراب لإطلاق هذا العمل بفارغ الصبر وعلى أحرّ من الجمر، فقلب عشاقه الليل نهار وجلسوا أمام أجهزتهم الإلكترونية حتى لحظة طرح العمل.

وقد علّق ناصيف على مواقع التواصل الإجتماعي إثر طرح الكليب: “عارف صرلكن فترة طويلة ناطرين فيديو كليب “مش عم تظبط معي” وما رح تظبط معي نطركن أكتر. انشالله ينال إعجابكن!”

 

524

وتظهر في الكليب مشاهد ولقطات من كواليس حفل ناصيف في مهرجان موازين، إضافة الى لقطات له على المسرح، ومشاهد عفويّة مصوّرة داخل الإستوديو، فجاء الكليب الذي أشرف عليه المخرج جاد شويري ومدير أعمال ناصيف باسم عساف بفكرة مبتكرة وبسيطة، تتماشى مع كلمات وإيقاع الأغنية. ومن الواضح أن ناصيف والشركة التي تدير أعماله، Music Is My Life، فضلوا إعتماد أسلوب غربي في تصوير الأغنية تضفي أجواء حيوية من خلال استخدام  مشاهد مباشرة من مشاركته في فعاليات مهرجان موازين في أيار الماضي بالإضافة الى مشاهد من حفلات أخرى. 

nassif2

هذا وقد حقّقت أغنية “مش عم تظبط معي” نجاحاً كبيراً منذ طرحها وطيلة الفترة السابقة، حيث إحتلّت المركز الأوّل في قائمة الأغنيات في لبنان، سوريا، الأردن، المغرب، الكويت وغيرها من الدّول العربية عبر إذاعات الراديو، إضافةً الى نسبة المشاهدات العالية التي حقّقتها على موقع يوتيوب والتي تخطّت فيها الـ13 مليون مشاهد.

إلى الأعلى