أخبار عاجلة
جوزيف عطية بين الذكريات والآراء نجم ومكتّر – خاص بالفيديو

جوزيف عطية بين الذكريات والآراء نجم ومكتّر – خاص بالفيديو

طرح النجم جوزيف عطية الجزء الأوّل من الحلقات المتتالية التي تعرضها قناة iTiVi الخاصة بالمخرج اللبناني وليد ناصيف بالتعاون مع شركة ستار سيستم في السادس والعشرين من شهر فبراير/شباط الجاري على أن تعرض خلال الساعات المقبلة عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

الحلقة الأولى عرضت مقتطفات مع أشخاص رافقوا جوزيف عطية في مراحل نجوميتهم، فإعتبر الملحن رواد رعد أن جوزيف فنان موهوب، صاحب شركة ستار سيستم ومدير أعماله أمين أبي ياغي أكّد أنه فنان صفّ أوّل، وسام الأمير وصفه بالموهوب، أمّا المخرج طوني قهوجي فإعتبر أن عطية إستطاع أن يجد اللون الذي يناسبه وهو ما قرّبه من الأرض التي أتى منها ومن الجمهور، الموزع الموسيقي داني حلو وصفه بالديناميكي، أمّا الإعلامي والناقد الفني جمال فيّاض تمنى أن لا تقتصر موهبة جوزيف على الغناء وحسب بل أن تتعدّاها إلى المسرح الغنائي، السينما وكل الفنون ليكون بذلك فنان شامل،  الموسيقي ميشال فإعتبر أنه قوي.

joseph1

الشاعر إيميل فهد أكّد أنه شغوف، الصحفية باتريسيا هاشم وصفته بالواعد، الإعلامية ريما نجيم بالحضور القوي والمنافسة شريفة، الإعلامي رجا ناصر الدين بالكاريزما، الشاعر والملحن رامي شلهوب قال “بيعطي من قلبو”، الشاعر سمير نخلة بالنجم، الموزع الوسيقي طوني سابا بالمحترم، يحيى الحسن قال “عايش حياته”، الإعلامي طوني بارود فوصفه بالإنسان المتواضع والصادق. هذا وأكّد الجميع على أنه يتمتّع بموهبة مميّزة وصوت جميل يخوّله للوصول إلى مراحلة متقدّمة جداً على الساحة الفنيّة.

كما وكان هناك كلمة لوالديه الذين لهما آراء مختلفة فصرّح والده أنه كان يتمنى أن يرى إبنه في الناحية القانونية والمحاماة وأضاف أنه لم يتوقع أن يصل جوزيف إلى هذه المرحلة من النجومية وإعتبر أنه يعطي من نفسه على المسرح لإسعاد الجمهور، أمّا والدته فأكّدت أنها تشعر بالتوتر قبل أي حفلة يحييها، وذكرت أنه وفي طفولته كان دائماً نجم المدرسة وإعتبرت أنه نشيط في عمله يثابر دائماً للوصول.

جوزيف بدوره أكّد أن الموسيقى تسري في عروقه منذ الصغر حيث كانت السبب الرئيسي وراء طرده من المدرسة وإعتبر أن المثابرة ساهمت في وصوله إلى المرحلة التي هو عليها اليوم وذلك إلى جانب العناية الإلهية التي يعتمد عليها لتحقيق ما يطمح إليه.

لمشاهدة الحلقة الأولى من هنا

إلى الأعلى