أخبار عاجلة
رامي عياش هنأ أحلام ويطرح ألبومه الشهر الجاري – بتجــرد

رامي عياش هنأ أحلام ويطرح ألبومه الشهر الجاري – بتجــرد

في لقاء خاص وحصري مع الزميل فراس حليمة عبر قناة “أغاني أغاني” تحدّث البوب ستار رامي عياش عن اللوك الجديد الذي يعتمده حالياً إستعداداً لمسلسله الجديد الذي تدور أحداثه في حقبة الإستقلال، وأكّد رامي أن الدّور الذي سيقدّمه مميّز وأعجبه كثيراً نظراً للجدّية التي يحملها وأضاف أن الكاتبة منى طايع تواصل كتابة السيناريو وتستوحي دوره من جوانب شخصيته. هذا وصرّح رامي عياش أنه لم يخضع لدورات تدريبية حيث أثنى القائمون على العمل على أدائه.

عن ألبومه الجديد أكّد رامي عياش أن شركة بلاتينوم ريكوردز التي إنضم إليها منذ فترة صرّحت منذ البداية أن موعد طرح الألبوم سيكون خلال شهر آذار/مارس الجاري، كما وصرّح أن العمل يتضمن 12 أغنية منوّعة ويقدّم فيها أكثر من ستايل جديد عليه. رامي عياش تمسّك بعنوان أغنية “يلا نرقص” التي سيتضمنها العمل مؤكداً أنها ستكون عنوان الألبوم لأنها أغنية جميلة جداً.

عن تعاونه مع جوزيف وميشال جحا في اللون الخليجي الذي يعود به، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها معهما في اكثر من أغنية ومنها “بغنيلا وبدقلا” و”خدني لعيونك” التي قدّمها في بداياته أكّد رامي عياش أنه يحبّهما ويؤمن بموهبتهما وعودة التعاون معهما أسعده كثيراً. وقد بارك البوب ستار رامي عياش لنجمة الخليج احلام إنضمامها لـ بلاتينوم ريكوردز منوهاً أنها ستشكل إضافة كبيرة للشركة.

رامي عياش لم ينفي الإنسيابية معه في شركة بلاتينوم حيث أن صداقة قديمة تجمعه بصاحبها السيد تيمور مرمرشي الذي يملك نفس نظرته منذ 8 سنوات وحين توفرت ظروف تحقيق ما يرغبان به وافق على الإنضمام إليها.

لمشاهدة اللقاء:

إلى الأعلى