أخبار عاجلة
ستار سعد يخرج عن صمته ويطالب بفسخ عقده مع UNIVERSAL MUSIC mena

ستار سعد يخرج عن صمته ويطالب بفسخ عقده مع UNIVERSAL MUSIC mena

خرج النجم العراقي الشاب ستار سعد الفائز بلقب “أحلى صوت” The Voice عن صمته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث طالب شركة  UNIVERSAL MUSIC mena بفسخ تعاقدها معه بأسرع وقت.

ستار سعد أكّد أن مطلبه هو مطلب الجمهور وعشاقه الذين ساندوه منذ اليوم الأوّل له في البرنامج، حيث أنه وبعد سنة على فوزه لم تمنحه الشركة فرصة تقديم أي عمل لهم واليوم يرغب بالتحرّر من كل القيود حتى يتمكن من إعادة الفرحة إلى قلوب من وثقوا به فكتب:

تحية طيبه وحب وتقدير… أطالب من شركة الإنتاج UNIVERSAL MUSIC mena بفسخ عقدي وعدم التعاون معهم بسبب التقصير والتاخير في التعاون الفني والاداري واستناداً إلى طلب جمهوري في العراق والوطن العربي الذين وقفوا لجانبي في برنامج احلى صوت ورسمت البسمه على وجوههم اليوم انا أطالب شركة يونفرسال أن تفسخ عقدي لكي اعمل جاهدا على نفسي لاعيد الفرحه للذين وقفو لجانبي … مرت أكثر من سنة وانا لم أقدم شيء لجمهوري بسبب التزاماتي مع هذه الشركة بكل حب واحترام وتقدير أطالب فسخ العقد لتلبية طلب جمهوري العراقي والعربي.

صرخة ستار سعد ضجّت بها مواقع التواصل الإجتماعي كافة والجمهور الذي ساند الفنان العراقي بمطلبه من شركة  UNIVERSAL MUSIC mena. موقع بتجرد يعلن مساندة ستار سعد من اليوم إلى لحظة تحقيقه مطلبه، فهو فنان وصاحب موهبة مميّزة جداً ويستحق الدّعم لإرضاء جمهوره بأعمال فنية تليق بهم.

إلى الأعلى