أخبار عاجلة
سيرين عبد النور، عابد فهد وماغي بو غصن في أضخم عمل درامي لعام 2015…”24 قيراط”

سيرين عبد النور، عابد فهد وماغي بو غصن في أضخم عمل درامي لعام 2015…”24 قيراط”

عقدت شركة Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان مؤتمر صحفي وسط العاصمة اللبنانية بيروت، أعلنت من خلاله عن مسلسل “24 قيراط” بطولة نجمة الدراما العربية الأولى سيرين عبد النور، وحش الشاشة النحم السوري عابد فهد، والممثلة اللبنانية النجمة ماغي بو غصن.

المسلسل من كتابة ريم حنّا، وإخراج اللبناني المبدع سعيد الماروق، في أولى تجاربه الدرامية، بعد النجاح الكبير الذي حقّقه من خلال الفيديو كليبات مع أشهر نجوم العالم العربي وفي السينما.

سيرين من ناحيتها أكدت أنها وافقت على العمل نظراً لثقتها الكبيرة بالممثلين المشاركين معها، الجهة الإنتاجية والأجواء المحيطة بالعمل وذلك رغم أنها إطّلعت فقط على أربع حلقات من العمل، هذا وأعربت عن سعادتها بإعادة التجربة مع النجم عابد فهد وأثنت على الممثلة ماغي بو غصن مؤكدةً أنها تحبّها بصدق.

عابد فهد بدوره أكد أنه تابع ولادة هذا العمل لحظة بلحظة وأنه سعيد بالتعامل مع شركة Eagle Films وبمشاركة النجمة سيرين عبد التور مرّة جديدة، وأعرب عن تفاؤله بالمسلسل نظراً لتوفر كل عناصر النجاح فيه.

ماغي بو غصن من جهتها لم تخفي حماسها وخوفها لهذه الخطوة الكبيرة في مسيرتها الفنية لكنها أكّدت أنها تشعر بالإرتياح لوقوفها أمام كاميرا المخرج سعيد الماروق الذي يعطي أولوية للتفاصيل وهو ما تعشقه.

سعيد الماروق أعرب عن سعادته الكبيرة في دخول معترك الدراما بعد إخراج الفيديوكلبات وتجاربه في السينما كما وصرّح أن وجود نجوم وأسماء كبيرة كأبطال 24 قيراط في عمل يدفعه لتحدّي جديد بإعطاء صورة مبتكرة ومميّزة.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل خلال شهر رمضان 2015، على أن يبدأ فريق العمل التصوير مطلع العام الجديد، وتدور أحداثه حول رجل أعمال (عابد) يفقد ذاكرته، لتبدأ زوجته (ماغي) البحث عنه، ليظهر بعدها أنّه على علاقة مع إمرأة ثانية (سيرين) التي لا تريد أن يستعيد ذاكرته حتى لا تخسره وتنتهي علاقتها به، ومن الواضح أم هذا العمل سيكون من أضخم الأعمال الدرامية خلال الشهر الفضيل وسيحقّق نجاحًا كبيرًا، نظرًا للتجدّد الذي سيحمله معه على مختلف الأصعدة.

تصوير فوتوغرافي: شربل خويري – CK Focus

إلى الأعلى