أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تخوض رحلة إجتماعية جديدة وعشاقها يشاركونها – بالصور

سيرين عبد النور تخوض رحلة إجتماعية جديدة وعشاقها يشاركونها – بالصور

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأوّل من برنامج “بلا حدود مع سيرين” ونسبة المشاهدة المرتفعة جداً التي حصدها في عرضه الأوّل على قناة “الآن” والثاني على قناة “المستقبل” اللبنانية وافقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على تصوير جزء ثاني من هذا العمل الضخم.

سيرين التي لا تهدأ ولا تستكين، ووسط زحمة تصوير مسلسل “24 قيراط” تفتح اليوم المجال أمام كاميرا تلفزيون الواقع لتخترق يومياتها مرّة أخرى في تجربة إنسانية جديدة تخوض فيها مشاريع لا يجرؤ كثر على خوض غمارها في حين نجحت في معالجة قضايا إجتماعية مماثلة لها في الموسم الأوّل من “بلا حدود”.

وخلال الساعات القليلة الماضية نشرت نجمة الدراما العربية الأولى عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة صورة حصرية لها أعلنت فيها إنطلاق تصوير الموسم الثاني كما وأعادت نشر صور جمعتها بالجمهور ومحبّيها الذين وعلى ما يبدو سيشاركون في إحدى الحلقات بجلسة مميّزة تجمعهم بها. فسيرين عبد النور إعتادت لقاء محبّيها من حين لآخر وسط أجواء تحمل محبّة كبيرة وطاقة إيجابية لا تعرف حدود وهو ما يميّزها عن غيرها من النجوم العرب ويقرّبها أكثر من عشاقها الذي رافقوا خطواتها في مسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات.

cyrine2

إلى الأعلى