أخبار عاجلة
طفل “حلاوة روح”: لم يجمعني بـ هيفاء وهبي أي مشهد ساخن وتعرّضت للضرب بسب الهجوم

طفل “حلاوة روح”: لم يجمعني بـ هيفاء وهبي أي مشهد ساخن وتعرّضت للضرب بسب الهجوم

في لقاء له ضمن برنامج “90 دقيقة” أكّد الطفل كريم الأبنودي المشارك في فيلم “حلاوة روح” الممنوع من العرض، أنه لم يجمعه ببطلة العمل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أي مشهد ساخن كما إدعى البعض حتى إيقاف الفيلم بأمر من رئيس الوزراء. وذكر أنّه تعرض للإعتداء من الناس في الشارع أثناء ذهابة للمدرسة بسبب هذا الفيلم، مشيراً إلى أن هناك من قال له “انت كافر وخلى حد يربيك” وبصق عليه أيضاً.

aif

وقد شاركت أيضاً والدة الطفل في الحوار، وأكّدت أن إبنها اليوم عندما ينزل الشارع يواجه هجوم كبير بسبب الفيلم، لافتةً الى أن كل من يهاجم العمل لم يشاهده وما يحدث لإبنها حرام، إلاّ أنه ورغم كل ذلك هي سعيدة بدوره وبالأصداء الإيجابية التي تلقتها من المدافعين عنه مؤكدةً أن إبنها بطل ونجم وتشيد بموهبته وبما قدّمه في “حلاوة روح”.

مع هذه التصاريح التي خرج بها طفل “حلاوة روح” اليوم نطرح العديد من الأسئلة إلى رئيس الوزراء المصري محلب آملين أن نجد فيه آذان صاغية، هل دفاعكم عن حقوق الطفل في فيلم لم تعرض فيه من الأساس أي مشاهد تخدش الطفولة نجح اليوم في حماية أطفالنا؟ والضرب والتجريح الذي يتعرض له كريم الأبنودي بسبب قراركم المحترم من يدافع عنه؟ 

إلى الأعلى