أخبار عاجلة
ميريام فارس تتغلب على نفسها وتحافظ على الصدارة بـ آمان

ميريام فارس تتغلب على نفسها وتحافظ على الصدارة بـ آمان

منذ بداياتها الفنية حققت النجمة اللبنانية ميريام فارس نجاحات واسعة على صعيد الوطن العربي والعالم، ملكة المسرح وطيلة السنوات الماضية درست خطواتها بذكاء حاد وإدارة من حديد فكانت ومع كل خطوة تتقدّم  أكثر في عالم النجومية لتستحق بعد مسيرة ذهبية لقب “ملكة المسرح” وعن جدارة.

ميريام فارس ترفض مقارنتها بأي فنانة أو نجمة، ليس تكبراً بل لأن الفن الذي تقدّمه تنفرد به وحدها على الساحة الفنية العربية فتجمع أصالة الصوت، بالحضور الجميل والإستعراض الراقي والإحترافي، فكانت ومع كل نجاح تتفوق وتتغلب أولاً نفسها وهو ما يدفعها في كل مرّة لتقديم الأفضل. ألبوم “آمان” آخر أعمال ملكة المسرح حقق ومنذ أسابيعه الأولى نجاحاً كبيراً أنعشت به ميريام فارس سوق الكاسيت والمبيعات. أغنيات العمل اليوم تشهد إنتشاراً منقطع النظير في الدّول العربية كافة وحتى الأجنبية وعبر أثير الإذاعات والراديو حيث تسيطر ميريام فارس على الأثير لكثرة الطلب عليها من قبل الجمهور والمستمعين.

myriam2

في إحصاءات الـ Official Lebanese Top 20 الأسبوع الماضي تخطت ملكة المسرح كل التوقعات وتصدّرت المراتب الأولى بأغنيتين “نفسي أقولهالك” و”بذمّتك” فأعلنت حينها إدارة السباق اللبناني الرسمي الوحيد على الراديو عن إنجاز تشهد عليه لأوّل مرّة على الإطلاق. واليوم تفوز ميريام فارس مرّة جديدة وتتغلب على نفسها في تحطيم القواعد المتعارف عنها بمحافظتها على المراتب الأولى حيث تربّعت أغنية “نفسي أقولهالك” لأسبوعها الثاني على المرتبة الأولى في حين إحتلّت أغنية “بذمّتك” المرتبة الرابعة.

نفيد بالذكر أن النجمة اللبنانية ميريام فارس كانت قد أحيت حفلي زفاف الأول في دبي والثاني في الدوحة خلال الأسبوعين الذين تواجدت بهما في المستشفى نتيجة التسمم الحاد الذي تعرضت له فسافرت بمرافقة فريق طبي تم ارساله من المستشفى لمتابعة حالتها. ميريام أصرّت على القيام بجميع التزاماتها بالرغم من تأزم حالتها الصحية ووفت بوعدها مدركةً مدى أهمية هذه الليلة لعروسين أرادوا أن يبدأوا مرحلة جديدة في حياتهما بوجودها فتألّقت خلال الزفافين وحرصت على تقديم جديدها من ألبوم “آمان” وسط تفاعل كبير من الحاضرين وخصوصاَ الأغاني الخليجية التي تلقى رواجاَ كبيراً في الأعراس.

20707_10153039944802432_4392218325197043185_n

إلى الأعلى