أخبار عاجلة
ميريام فارس “حديث البلد” وآمان لعودة البرنامج المدوّية معها

ميريام فارس “حديث البلد” وآمان لعودة البرنامج المدوّية معها

إنتظر الجمهور العربي طيلة الأسابيع الماضية عودة برنامج “حديث البلد” وعودة الإعلامية منى أبو حمزة في حلقة مميّزة وإستثنائية بضيفتها النجمة اللبنانية ميريام فارس التي شغلت الأوساط الفنية، الإجتماعية، الإعلامية والجماهيرية كافة طيلة الفترة الماضية. حلقة أقلّ ما يقال عنها أنها إستثنائية وإحتفالية على أكثر من صعيد فأجمع المشاهدين بعدها على تعليق واحد “آمان”. آمان لضيفة إمتلكت مسرحها على مدار السنوات، آمان لألبوم جديد وأغنيات منوّعة تصدّرت المراتب الأولى منذ طرحها، وآمان لبرنامج مع كل عودة له للشاشة الصغيرة يثبت أنه من الأضخم عربياً.

بإطلالة مميّزة وchic أطلّت ملكة المسرح ميريام فارس فتألقت اللون الأسود وخطفت قلوب عشاقها الذين تابعوها بإشتياق كبير وسعادة لا توصف، فعرض البرنامج مشاهد حصرية من جلسة التصوير الخاصة بألبومها الجديد “آمان” فكشف “حديث البلد” عن كواليس الجلسة التي دامت ليوم كامل ولقطات خاصة جداً لـ ميريام لم يسبق أن شاهدها أحد من قبل، وبعدها فاجأ فريق الإعداد ملكة المسرح وملأت الإستوديو مجسمات عن صورها على الغلاف.

في الـ Music Story جال برنامج حديث البلد على مجموعة من أجمل أغنيات النجمة اللبنانية ميريام القديمة والجديدة منها وسط تفاعل الجمهور و”الميرياميز” عشاق ملكة المسرح الذين ملأوا الإستوديو وحملوا صورها وأحرف إسمها المطبوعة على لوحات كبيرة طيلة الأمسية، ثم عرضت أبو حمزة فيديو كليب ميريام الجديد “نفسي أقولهالك” بعد طرحه بما يقارب الـ 10 أيام على الفضائيات العربية والنجاح الكبير الذي يحقّقه في المكتبات الرقمية.

حول زواجها أكّدت ميريام فارس أنها تعيش حياة سعيدة جداً مع زوجها وتحدّثت عن علاقتهما التي دامت 10 سنوات آخر سنتين منها تكلّلتا بحبّ كبير وزواج تمنت أن يدوم إلى الأبد، وقدّمت أغنية “غافي” الرومانسية التي تضمنها ألبومها الجديد مباشرةً من الإستوديو بإحساس مرهف وصرّحت أنها كانت قد إختارتها قبل زواجها وأهدتها لزوجها وإبنها الذي تمنت أن ترزق به منه.

خلال الحلقة تحدّثت سفيرة موقع غوغل العالمي عن العديد من المواضيع وبعفويتها المعهودة ردّت على أسئلة الإعلامية منى أبو حمزة فأكّدت أن كل شخص يمارس مهنتها ينافسها، وإختتمت فقرة الـ “أنا” بتأكيدها على التفاؤل الذي تعيشه في حياتها وسعادتها، كما وقدّمت أكثر من أغنية فأضفت على الإستوديو أجواء فنية مميّزة على أنغام “كيفك إنت” و”آمان”.

ميريام فارس أثبتت مرّة جديدة أنها وبحضورها تكون دائماً “حديث البلد” ويكون معها البرنامج قد ضمن إنطلاقة مدوّية شغلت الجمهور والمشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي غصّت بالتغريدات المثنية على إطلالتها.

إلى الأعلى