أخبار عاجلة
نجوى كرم بإطلالة casual وهذا ما زفّّته لمحبّيها عبر Periscope – متابعة

نجوى كرم بإطلالة casual وهذا ما زفّّته لمحبّيها عبر Periscope – متابعة

في متابعة حصرية لتحركاتها ونشاطاتها رافق مكتب شمس الأغنية اللبنانية الإعلامي نجوى كرم خلال تحضيرات جولتها الأمريكية والبروفات الخاصة بالحفلات التي ستلتقي بها جمهور الجاليات العربية هناك.

نجوى كرم ظهرت في الصورة التي نشرت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالة casual أنيقة أبرزت جمالها وأنوثتها في لقطة عفوية جداً من الإستوديو. وضمن المتابعة المباشرة للتدريبات نشر مكتب إبنة الكرم الإعلامي فيديوهات حصرية عبر حسابها الرسمي على الـ Snapchat أثناء التمرينات على أغنيات “عالصّخرة”، “بنوب بنوب”، “عم بمزح معك”، “ما برضى غيرك” وغيرها من أعمال أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات.

وفي خطوة فريدة من نوعها أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في دردشة مباشرة بالفيديو عبر الـ Periscope فألهبت الإنترنت وأعلمت عشاقها ومتابعيها عن بعض التفاصيل الحصرية المتعلّقة بجولتها الأمريكية فصرّحت أنه وعبر حساباتها الرسمية على شبكات التواصل سيتم قبيل كل حفلة من حفلاتها نشر هاشتاغ خاص بأغنيتين والهاشتاغ الذي سيحصد أكبر عدد من التغريدات سيقوم الجمهور بمشاهدة الأغنية التي يحملها مباشرةً عن المسرح عبر الـ Periscope في سابقة أولى من نوعها في العالم العربي.

بهذا الإعلان تكون نجوى كرم وبإشراف مكتبها الإعلامي قد تميّزت وحلّقت خارج السرب عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأفكار فريدة لم يسبقها إليها أي نجم.

إلى الأعلى