أخبار عاجلة
هبه طوجي أذهلت لجنة The Voice فرنسا بقدراتها وحملت اللهجة اللبنانية إلى العالم

هبه طوجي أذهلت لجنة The Voice فرنسا بقدراتها وحملت اللهجة اللبنانية إلى العالم

شاركت النجمة اللبنانية هبه طوجي، في برنامج إكتشاف المواهب The Voice بنسخته الفرنسية على قناة الـ TF1 الفرنسية. وقدّمت هبه أغنيتها الخاصة “لا بداية ولا نهاية” بطريقة رائعة فأبهرت المدرّبين الأربعة الذين إستداروا من الثواني الأولى لصوتها، وأشادوا بأدائها وبالفن اللبناني والشعب اللبناني المتعدد الثقافات.

ونذكر بأن لجنة “The Voice” تتميّز بحضور النجم البريطاني ذو الأصول اللبنانية Mika بالإضافة الى كل من Jennifer وGarou وFlorent Pagny، وقد إختارت هبه الإنضمام الى فريق Mika الذي تباهى بلبنانيته وبأصوله وإنتمائه إلى بيروت وأكّد أنه يتابع طوجي منذ سنوات لأنها نجمة لامعة جداً في العالم العربي ولم يتخيّل يوماً أن يراها على مسرح البرنامج.

هبه طوجي لا حدوداً لأحلامها سافرت وحلّقت بعيداً عن مكانتها كفنانة في لبنان والعالم العربي بحثاً عن نطاق أوسع لموهبتها التي تعبر المحيطات والقارات، بحثاً عن العالمية التي لاقت جداً عليها على مسرح The Voice بنسخته الفرنسية فشرّفت لبنان والوطن العربي وتأهلت إلى مرحلة جديدة نتمنى لها فيها التوفيق.

نفيد بالذكر أن موقع بتجرد كان أول من كشف مشاركة هبه طوجي في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية في ديسمبر 20, 2014 لمشاهدة الخبر من هنا 

إلى الأعلى