أخبار عاجلة
هيفاء وهبي: أملك قلب Baby وأمشي حافية القدمين في المنزل

هيفاء وهبي: أملك قلب Baby وأمشي حافية القدمين في المنزل

تحلّ النجمة اللبنانية ضيفةً إستثنائيةً على الإعلامي شريف عامر في حلقة إستثنائية من برنامج “يحدث في مصر” تعرض بجزأين على قناة ام بي سي مصر. وفي الجزء الذي عرض في التاسع والعشرين من شهر آذار/مارس الجاري تحدّثت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن العديد من الأمور ومنها مسلسل “كلام على ورق” الذي إعتبرت أنه من أهم الأعمال التي قدّمتها في مسيرتها الفنية مؤكدةً ان شخصية “حبيبة” التي لعبت دورها في العمل مركّبة وإستطاعت تقديمها بأسلوب محترف.

أمّا عن الكادر المائل فكشفت هيفاء وهبي ولأوّل مرّة عن وجهة نظر المخرج محمد سامي وراء تصوير كافة مشاهد المسلسل بـ “كادر مائل”، والذي أثار جدلاً واسعاً لدى عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث قالت أن سامي قصد عكس صورة حياة الناس التي أصبحت “معووجة” بحسب تعبيرها، وشدّدت هيفاء على احترامها لرؤية المخرج محمد سامي باستخدامه لـ “كادر مائل” في العمل، ولكنها أعلنت عن عدم تكرارها مرة أخرى لعدم استعدادها للمجازفة في الوقت الحالي.

حول إستعدادها للمشاركة في بطولة جماعية على شاشة السينما، أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن ترحيبها بالفكرة بشرط أن يقون العمل مضمونه مؤثر ومقنع لحدّ بعيد. وحين إستشهد شريف عامر ببطولة النجمتين سعاد حسني ونادية لطفي في فيلم “للرجال فقط” في ستينيات القرن الماضي، والذي جسدتا في أحداثه دور فتاتين تتنكران في صورة رجال للحصول على فرصة للتنقيب عن البترول، مازحته هيفاء بأنها ترغب بتجسيد دور “واد مُز وحلو” في السينما.

عن هيفاء وهبي صرّحت صاحبة “أوبا أوبا” أنها تملك قلب طفل baby في حياتها اليومية وداخل جدران منزلها وهي صورة معاكسة تماماً عن تلك التي يراها بها المشاهد في الدراما. وإعتبرت هيفاء نفسها “بوابة للنقد” مبررةً ذلك بأنها من أكثر النجوم الذي يتلقون النقد سواء كان إيجابياً أو سلبياً مؤكدةً أنها وفي الجلتين تتقبله بصدر رحب. أمّا يوم الإجازة من العمل فوصفته هيفاء وعبي بـ”يوم الراحة العالمي” حيث تمضيه بكسل فتستيقظ بوقت متأخر، تزورة والدتها وتمشي حافية القدمين في المنزل.

الحلقة نالت إستحسان الجمهور ومحبّي هيفاء وهبي الذين أشعلوا الإنترنت بالتعليقات وعبّروا لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن محبّتهم الكيرة لها وسعادتهم بمشاهدتها.

إلى الأعلى