أخبار عاجلة
والد سيرين عبد النور يتعرض لوعكة صحية وعصابة تخطف إبنة مكسيم خليل

والد سيرين عبد النور يتعرض لوعكة صحية وعصابة تخطف إبنة مكسيم خليل

في الحلقة السابعة العشرون من مسلسل “سيرة حبّ” بطولة نجمة الدرامة العربية سيرين عبد النور تستمرّ الأحداث وتتطوّر العلاقة بين ريم ومجدي بعد أن طلبت منه تقريب موعد زواجهما، بخرجان للغداء ويدور بينهما حديث رومانسي لا يخفي فيه إعجابه بها ويشكرها مرّة جديدة على ل ما تقوم به مع إبنته فتؤكد له أن للضغيرة جومانا مكانة مميّزة في قلبها.

من ناحية أخرى يتعرض والد ريم السيد كمال لعارض صحي يقع على إثره أرضاً فتهرع إليه ريم ويلحقها مجدي وبعد تشخيص الطبيب لحالته يتبيّن انه مصاب بإلتهاب في أذنه، فيطلب مجدي من ريم أن تهدأ لأن الحادث عرضي وحالته ستتحسن تدريجياً.

bvn

عايدة من جهتها تتقرب من والد خالد سليم ياسين وتستمر بألاعيبها لتعرف تفاصيل أكثر تسمح لها بإبعاد مجدي عن ريم، وخلال نزهة مع جومانة تتعرض سيارة والد خالد لهجوم من بعض الرجال فيقومون بخطف الصغيرة. وفور إعلامه بالخبر يشتعل مجدي غضباً ويهدّد فريد ويقول: “لو حصل أي حاجة لـ جومانا هوديكم في ستين داهية”. ياسين في المستشفى بعد أن تعرض للضرب من قبل العصابة فتحاول عايدة التودّد إليه لإيقاعه في الوقت الذي تحضر فيه زوجته (والدة خالد) وتضعهما في موقف محرج.

جومانا في منزل العصابة ترفض الطعام وتهدّد الخاطفين وتطالبهم بإعادتها إلى حضن والدها في حين ينتظرون إتّصال من عائلتها للتفاوض على إعادتها سالمة، أما مجدي فيتواجد في منزله مرتبك يعتريه الغضب ويرفض إبلاغ الشرطة خوفاً من أن يتعرضوا بالأذى من الصغيرة.

نذكر أن “سيرة حب” يُعرض على قناة OSN HD يا هلا حصريّاً وتقوم ببطولته نجمة الدراما العربية سيرين عبد النور، النجم السوري مكسيم خليل والنجم المصري خالد سليم الى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي.

إلى الأعلى