أخبار عاجلة
سيرين عبد النور: غمرتها بتسوى الدني

سيرين عبد النور: غمرتها بتسوى الدني

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: تتّخذ الأموم أكبر مساحة في حياة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، فـ سيرين تتابع تفاصيل ويوميات إبنتها الوحيدة “تاليّا” وتشاركها أجمل لحظات الطفولة حتى أن أحد أهم أسباب إبتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترةة الماضية كان رغبتها بإمضاء أوقات أطول مع صغيرتها في كنف العائلة.

سيرين فضّلت وحتى اليوم عدم إظهار وجه إبنتها إن كان في المجلات أو عبر المواقع الإجتماعية والصفحات الإلكترونية وحين تغرب بنشر صورة للصغيرة تكون من الخلف أو بأسلوب لا يظهر ملامحها.

وخلال الساعات الماضية شاركت سيرين محبّيها عبر مواقع الإنترنت بصورة لها مع “تاليّا” حملت مشاعر عميقة جداً وفي تعليقها عليها أكّدت أن كل ما حققته لا يساوي شيئاً أمام لحظة حبّ وعاطفة تجمعها بها فكتبت: كل شي عملتوا بحياتي ما بيسوى شي قدام هيك لحظة، غمرتها بتسوى الدني”.

عشاق ومتابعو سيرين عبد النور إنهالوا عليها بالتعليقعات من كل حدب وصوب متمنين لها دوام السعادة وراحة البال على الصعيدين العائلي والفني.

نفيد بالذكر أن سيرين عبد النور أبدت موافقتها المبدئية على تقديم بطولة درامية رمضانية جديدة من خلال مسلسل “قناديل العشاق” من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي بين لبنان ودمشق وهو من إنتاج شركة “سما الفن”.

إلى الأعلى