أخبار عاجلة
عمرو دياب فشل أمام أحلام وتامر حسني تفوّق

عمرو دياب فشل أمام أحلام وتامر حسني تفوّق

خـاص بتجـــــــــــــــــرد: لم يستطع الفنان المصري عمرو دياب مساء الثالث من شهر شباط/فبراير أن ينقذ حفله الغنائي في “دبي أوبرا” من الفشل، فالأمسية التي روّجت لها الجهات المنظمة بشكل واسع وبكل الأساليب المتاحة لم تلقى إقبالاً جماهيرياً يذكر.

ورغم تخفيض أسعار تذاكر حفله لمبالغ دونية، فشل عمرو دياب في منافسته مع النجمة الإماراتية أحلام التي أحيت قبل يوم واحد فقط حفلاً أسطورياً على مسرح “أوبرا دبي” حضره جمهور تخطى كل التوقعات وأذهل الجهات المنظمة والصحافة الإماراتية والعربية.

في ظلّ المنافسة الشرسة التي تشهدها الساحة الفنية العربية، لم يعد من السهل على عمرو دياب إخفاء إخفاقاته الفنية المخيفة في مصر وغيرها من الدّول العربية، فمع كل عمل يقدّمه أو حفل يحييه يظهر تراجعه أكثر في حين يتقدّم فنانون آخرون بنجاحات كبرى.

بتجـــــــــــــــــــرد، اليوم سحقت أحلام عمرو دياب بنجاح حفلها على مسرح “أوبرا دبي” وأمس حشد النجم المصري تامر حسني نظير دياب الأكبر في حفلين غنائيين قدّمهما خلال شهر واحد في الإمارات أكثر من 150 ألف متفرّج محققاً رقماً قياسياً وغداً على ما يبدو وبوضوح أن الأمور ستكون أكثر تأزماً من السابق أمّا بعده فلا نعلم إلى أين ستؤول الأمور بمن يطلق على نفسه لقب “الهضبة”.

حفلة أحلام: 

حفلة تامر حسني:

حفلة عمرو دياب: 

إلى الأعلى