أخبار عاجلة
مايا دياب تفضح المستور ومن وراء عملية النصب التي تعرضت لها؟

مايا دياب تفضح المستور ومن وراء عملية النصب التي تعرضت لها؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــرد: أحدثت النجمة اللبنانية مايا دياب زوبعة إلكترونية في صفوف الجمهور والرأي العام بعد أن كشفت تعرضها لعملية نصب في دبي من قبل الجهات المنظمة لحفلها الأخير في منتجع “حبتور جراند” الذي قيل أنه خيري ويعود ريعه إلى طلبة مركز راشد لذوي الإحتياجات الخاصة للمساهمة بتأمين غد أفضل لهم.

وبعد أن تناولنا الخبر عبر صفحات بتجـــرد وتناقلته الوسائل الإعلامية كافّة، أعادت مايا دياب خلال الساعات الماضية وعبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام نشر إعلان رسمي من “مركز راشد لذوي الإحتياجات الخاصة” ينفي أن يكون للمركز أي علاقة بحفل خيري في دبي حيث جاء فيه: “تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن مشاركة مركز راشد للمعاقين في حفل فني يقام اليوم 2017/2/2 في دبي وهذا الخبر عار عن الصحة ونتمنى من الجمهور تحري المصداقية”.

هذا وأعادت مايا دياب نشر تغريدة أحد المغردين والتي عاتبها فيها على تعاملها في هذا الحفل مع مدير أعمال الفنانة نوال الزغبي السابق (ب.م) والذي إتّجه حالياً إلى تنظيم الحفلات وقال: “ما متت، ما شفت مين مات؟؟!! إتهموا الصحافة بسرقة حفلة ريفييرا، كان مدير أعمال نوال وسمعنا من الصحافة إنو سرقها، عشو إتعاملتي معه؟”.

نفيد بالذكر أن مايا دياب كانت قد أكّدت أن الموضوع لن يقف عند هذا الحدّ وأنها لن تدع عملية النصب التي تعرضت لها تمرّ بشكل عاديّ وذلك لمعاقبة المرتكب الذي قد يهدّد أي فنان آخر بالمثل في حال تعامل معه.

إلى الأعلى