أخبار عاجلة
ماجد المهندس تحدّى المرض وخرج من المعركة حاملاً رايات التميز والإبداع

ماجد المهندس تحدّى المرض وخرج من المعركة حاملاً رايات التميز والإبداع

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــرد: لم يشعر أحد من ملايين العرب الذين تابعوا حلقة التصفيات النصف نهائية من برنامج “أراب آيدول” بموسمه الرابع بكل ما مرّ به النجم العراقي ماجد المهندس منذ وصوله إلى لبنان بعد حفله في “فبراير الكويت” والذي توّج به أقوى أمسيات المهرجان.

ماجد المهندس الذي عانى طيلة اليومين الماضيين من “نزلة برد” قاسية وحرارة مرتفعة جداً توجه إلى إستوديوهات الـ”ام بي سي” في لبنان ولم تفارق الإبتسامة وجهه منذ لحظة وصوله إلى كواليس “أراب آيدول”، تمساك ولم يستسلم للإرهاق فرحّب وبالجميع وإلتقط مع المشتركين أجمل الصور في الكواليس وذلك قبيل أن يطلّ على مسرح البرنامج ومحبّيه الذين إنتظروه بلهفة وشوق.

أطلّ المهندس على المسرح وفي لحظات سريعة كالبرق قلب المكان رأساً على عقب، خطف أنفاس الجمهور في الإستوديو وسرق إهتمام المشاهدين والمغردين من كافّة دول الأرض في منازلهم.

“برينس” صفة أجمع عليها الصغير والكبير في واحدة من أجمل أمسيات “أراب آيدول” فأشعل المهندس الأجواء وقدّم في 3 إطلالات أنجح أغنياته وأغنيات العام المنصرم “آخ قلبي”، “تناديك” وأغنية “على مودك إنت وبس” بنسخة وكلمات جديدة.

إجتمع على مسرح “أراب آيدول” إبداع الصوت والإحساس برقي الإطلالة والحضور فأطرب ماجد المهندس الأذن ولشجن إحساسه ورومانسيته الخارقة هتفت كل القلوب حبّاً وإعجاباً.

بتجــــــــــــــرد، ماجد المهندس تحدّى نفسه والمرض وخرج من المعركة حاملاً رايات التميز والإبداع بقوّته وعزمه وفنّه وحضوره فكان خير مثال لمشتركي البرنامج وقدوة لفنانين يتطلعون إلى نجومية مطلقة أصبح وبنجاحاته أحد أعرق عناوينها.

 

إلى الأعلى