أخبار عاجلة
مملكة النشامي سهرت مع ناصيف زيتون في ليلتين من العمر

مملكة النشامي سهرت مع ناصيف زيتون في ليلتين من العمر

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: لم تكن ليلتي السادس والسابع عشر من شهر شباط/فبراير عاديتين على جمهور النجم ناصيف زيتون في الأردن، فمنذ لحظة وصوله إلى الأراضي الأردنية كان في إستقباله مجموعة كبيرة من محبّيه وبين فندق “المريديان” ومسرح الأرينا في جامعة عمان الأهلية إحتشدوا للقائه وإمضاء أجمل الأوقات الفنية معه.

مساء 16 فبراير أحيا ناصيف زيون حفلاً غنائياً في فندق “المريديان” حضرته أبرز شخصيات المجتمع الأردني فإمتدت السهرة حتى ساعات الفجر الأولى وفي اليوم التالي كان الموعد مع أكثر من 5000 آلاف شخص في جامعة عمان الأهلية حيث غصّت قاعة مسرح الأرينا بجمهور من الفئات العمرية أذهل الجهات المنظمة والوسائل الإعلامية كافّة.

ناصيف زيتون قدّم خلال الأمسيتين مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة وأغاني ألبومه الجديد “طول اليوم” بتوزيع حماسيّ فردّد الجميع معه وفي الحفلتين الكلمات عن ظهر قلب وهتفوا بإسمه حبّاً أشعل سماء المملكة الهاشمية.

نفيد بالذكر أن ناصيف زيتون يستعد لإحياء حفل غنائي كبير مساء 23 فبراير في دولة قطر وذلك وتحديداً في فندق لاسيجال – الدوحة قاعة الوجبة على أن يعود بعدها إلى لبنان لمتابعة التحضيرات الخاصة بتصوير أغنية “بربّك” على طريقة الفيديو كليب.

صور حفلة فندق “المريديان”:

صور حفلة مسرح الأرينا في جامعة عمان الأهلية:

إلى الأعلى