أخبار عاجلة
سلطات المطار تجبر ليندسي لوهان على خلع حجابها

سلطات المطار تجبر ليندسي لوهان على خلع حجابها

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: كشفت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن تعرضها للتمييز العنصري أخيراً، إذ قالت إن موظفة في مطار هيثرو في بريطانيا طلبت منها خلع الحجاب الذي كانت ترتديه أثناء سفرها إلى مدينة نيويورك.

وصرّحت لوهان خلال مشاركتها في البرنامج الصباحي الخاص بقناة “ITV“ البريطانية، أن موظفة أمن بمطار “هيثرو” ابتسمت وقدمت اعتذارها وهي تطلب منها أن تخلع الحجاب بعد أن تفحصت جواز سفرها.

لوهان أكّدت أنها استجابت لطلب الموظفة واصفة ما حدث بـ”تجربتها الأولى مع التمييز العرقي”، وقالت: “موظفة الأمن طلبت مني خلع حجابي، وأنا خلعته، ولم يكن خلع الحجاب مشكلة، لكني خفت عندما شعرت بإحساس امرأة أخرى تنزعج من خلع حجابها وتكون مكاني. وأصبت بالصدمة أيضاً حينها”. وأشارت ليندسي في ختام حديثها إلى أن الموظفة التي طلبت منها خلع الحجاب اعتذرت منها بعد أن رأت اسم “ليندسي لوهان”، على جواز السفر.

وفي معرض ردها على سؤال “هل أنت مسلمة أم لا”، أضافت لوهان قائلة: “لا أريد أن أتحدث عن موضوع لم أنهه، لأن الحديث لن يكون صحيحا”، وأضافت: “إعتناقي الإسلام أمر آخذه بعين الاعتبار وأجد في دراسة القرآن السلوى”. وبعد إصرار مقدمي البرنامج على معرفة ما الذي جذبها للإسلام قالت إنها تشعر أن المسلمين عائلة وأن أكثر أصدقائها من العرب وهم محبون جداً لها ولطيفون.

وجاء في تقرير نشر عن الفنانة الثلاثينية على موقع Viral Thread أنها زارت مكتب صحيفة Daily Mail في نيويورك بعد عودتها من زيارتها الأخيرة لتركيا، وأكدت أنها لم تعتنق الإسلام بعد لكنه يجذبها بسبب طبيعته “الجميلة والمسالمة”. وكانت تقارير إعلامية قد أوردت أنباء خلال الفترة الماضية، عن احتمال اعتناق لوهان الإسلام خاصة أنها ظهرت عدة مرات وهي ترتدي الحجاب، وحذفت سابقاً جميع صورها من حسابها على موقع “إنستغرام”، وكتبت بعدها عبارة “عليكم السلام”، كما شوهدت في صورة وهي تحمل نسخة من القرآن باللغة الإنكليزية.

إلى الأعلى