أخبار عاجلة
كل تفاصيل جوائز حفل الـBrit Awards – بالصور

كل تفاصيل جوائز حفل الـBrit Awards – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: تابع جمهور العالم ليل 22 شباط/فبراير الحالي حفل توزيع جوائز الـBRIT في دورته الـ37 والذي أقيم في لندن في حلبة O2 حيث.

وقد شهدت العاصمة الإنجليزية لندن حضور عدد كبير من نجوم الموسقى والغناء للحفل،فحصل مغني الراب العالمي دريك على جائزة أفضل مطرب عالمي وذلك بعد فوزه مؤخراً بجائزة جرامي أفضل أداء لمغني راب عن أغنيته “Hotline Bling“، أمّا النجمة العالمية آديل ففازت بجائزة النجاح العالمي، وذلك أيضاً بعد فوزها بجوائز الجرامي.

من ناحيتها فازت النجمة بيونسيه بجائزة BRIT أفضل مطربة عالمية، وذلك بعد فوزها مؤخراً بجائزة جرامى أفضل ألبوم معاصر عن ألبومها Lemonade في حين فاز فريق ليتل ميكس بجائزة BRIT أفضل أغنية بريطانية منفردة عن أغنيتهمShout Out To My Ex والفنان البريطاني دافيد براوي على جائزة أفضل فنان بريطاني وجائزة أفضل ألبوم غنائي في بريطانيا عن ألبومه BlackStar.

وقد فاز فريق One Direction بجائزة بأفضل فيديو كليب عن عملهم المصور History وفاز فريق A Tribe Called Quest بجازة أفضل فريق عالمي، أمّا فريق The 1975 فقد حاز على جائزة أفضل فريق بريطاني وكانت جائزة أفضل فنانة بريطانية من نصيب إميلي ساندي.

نفيد بالذكر أن جوائز بريت “Brit Awards” البريطانية هي جوائز متخصصة فى الصناعة البريطانية للتسجيلات الصوتية، وتمنح في مجال موسيقى البوب، وتم بث أول حفل لها في السبعينيات وما زالت تعرض سنوياً.

إلى الأعلى