أخبار عاجلة
بيونسيه ممنوعة من الغناء وهذه الأسباب

بيونسيه ممنوعة من الغناء وهذه الأسباب

متابعة بتجــــــــــــــــرد: إعتذرت المغنية العالمية بيونسيه عن الغناء في مهرجان “كواتشيلا” الموسيقي الذي يقام سنوياً في كاليفورنيا خلال شهر أبريل/نيسان.

وقد جاء إعتذار بيونسيه التي كان من المقرر أن تكون المغنية الرئيسية في المهرجان في صحراء جنوب كاليفورنيا بناء على أوامر الأطباء بسبب حملها الذي كشفت عنه أخيراً وذلك رغم أنه.

وأكّد المنظمين في بيان تم نشره على الوسائل الإعلامية أن المغنية التي تنتظر توأمين ستكون المغنية الرئيسية في المهرجان السنة المقبلة خلال عام 2018، وجاء في نصّ البيان: “في أعقاب نصيحة من أطبائها بتقليل نشاطها في الأشهر المقبلة قررت بيونسيه ألا تشارك غناءً في مهرجان “كواتشيلا فالي ميوزيك أند أرت” لعام 2017″.

نفيد بالذكر أن بيونسيه فازت بحصّة الأسد في حفل NAACP Image Awards الذي أقيم مساء السبت الموافق في 11 شباط/فبراير في كاليفورنيا حيث حصلت على 5 جوائز وهي جائزة أفضل فنانة، جائزة أفضل أغنية مشتركة عن Freedom التى قدمتها إلى جانب كندريك لامار ونالت هذه الأغنية جائزة أفضل أغنية معاصرة، وجائزة أفضل كليب عن أغنية Formation كما فاز ألبومها Lemonade بجائزة أفضل ألبوم حسبما جاء في موقع JustJared.

إلى الأعلى