أخبار عاجلة
عاد إلى مسرح الإنطلاقة… مرّة جديدة يقلب محمد عساف المعادلة

عاد إلى مسرح الإنطلاقة… مرّة جديدة يقلب محمد عساف المعادلة

رأي بتجــــــــــــــــرد: حصد محمد عساف بجدارة لقب “محبوب العرب” منذ أربع سنوات، وحينها وفور إعلان فوز خرج الشعب الفلسطيني بمسيرات قدّرت أعدادها بعشرات الآلاف فكانت إنطلاقته من مسرح برنامج “أراب آيدول” إلى مسارح الحفلات والمهرجانات التي قدّمها وهتف له في كل منها محبّون ساندوه ورافقوه بحزم ووفاء.

تحوّل المشترك الفلسطيني الشاب إلى فنان محترف ومضرب مثل لمشتركي برامج الهواة فأصبح نجمه رمز وطني لجمهور إحتفل بفوزه وبانتصاره وكان شريكه في أعمال فنيّة توّج بها مسيرة شاقة من التخطيط والتعب بإشراف أعرق المؤسسات العربية; مؤسسة “ام بي سي” وشركة “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لها.

محمد عساف عاد إلى نهائيات “أراب آيدول” وبعد موسمين على تخرّجه من البرنامج وقف على المسرح نجماً فأعاد الجمهور والمشاهدين العرب إلى أجمل الذكريات وقدّم أغنيته الوطنية “سيوف العزّ” بأداء جميل أشعل الأجواء وإلتفت له حلقات “الدبكة” حماساً.

إطلالته الثانية تكلّلت بإطلاق أغنية جديدة حملت عنوان “ما وحشناك” فكانت مفاجأته بحجم إشتياق الجمهور إليه وبمرافقة المبدع ميشال فاضل تألق صوتاً وإحساساً مقدّماً عملاً رومانسياً رفيع المستوى من كلمات علي الخوار، ألحان وتوزيع هادي شرارة سيتضمنه ألبومه الجديد والمنتظر.

محمد عساف عبّر عن سعادته بالعودة إلى “مسرح الإنطلاقة” الذي قلب كل المعادلات وبدّل حياته، وجّه تحياته إلى لجنة التحكيم، القائمين على البرنامج والمحطة العربية التي إحتضنت موهبته وقبل مغادرته وعد الجمهور بعمل مصوّر يبصر النور بعد أيام معدودة.

 

إلى الأعلى