أخبار عاجلة
نادر الأتات خرج من عباءة المعتاد فهل أصاب الهدف؟ – رأي بتجــــرد

نادر الأتات خرج من عباءة المعتاد فهل أصاب الهدف؟ – رأي بتجــــرد

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــرد: يدرك النجم اللبناني نادر الأتات جيداً ما يريده من الساحة الفنية، فمنذ سنوات وضع نصب عينه أهدافه وراح يسجّل مع كل عمل جديد يقدّمه هدفاً تلو الآخر إلى أن أصبح من أبرز نجوم جيله والساحة الغنائية.

بعدسة المخرج المبدع سعيد الماروق يخرج نادر الأتات فيديو كليبه الجديد “قلبي عاليمين” من عباءة الخجل التي يتّسم بها منذ إنطلاقته الفنية وبحركات عفوية وسط مشهدية سينمائية يطلّ على الجمهور بأجمل أعماله المصوّرة.

قصّة الكليب بسيطة تسلّط الضوء على نادر، الشاب العفوي والعاشق الذي يعتمد على ألاعيبه للوصول إلى قلب الحبيبة التي “لوّعته” من شدّة الحبّ، ضمن كادرات ضخمة مفعمة بالحركة والألوان صمّمت خصيصاً للعمل يبرز الماروق قدرات الأتات التمثيلية الدفينة فاتحاً أمامه أفقاً بعيدة في هذا المجال المتعطش لمواهب مستفزّة فريدة ونادرة كموهبته.

بتجـــــــــــرد، يثبت نادر الأتات ومع كل خطوة فنيّة جديدة أنه هدّاف ماهر و”نادر” بموهبته الفنية التي لا تشبه أحداً سواه، يصيب ويفاجئ الجميع فيحصد إعجاب الصغير والكبير بجدارة مستحقة وذكاء حاد لا يتمتّع بهما إلاّ قلّة في الوسط الفني العربي.

الجدير ذذكره أن العمل حقق أكثر من 2.8 مليون مشاهد بعد ساعات قصيرة جداً على طرحه خاصةً وأن الأغنية كانت من أبرز أغنيات الموسم الماضي وهي من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صبّاغ>

لمشاهدة فيديو كليب “قلبي عاليمين” من هنا

إلى الأعلى