أخبار عاجلة
مراد يلدريم وفهرية أفجين يحتفلان بـ”حب لا ينتهي” – بالصور

مراد يلدريم وفهرية أفجين يحتفلان بـ”حب لا ينتهي” – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أقيم مساء الأربعاء 22 آذار/مارس الجاري العرض الخاص للفيلم التركي “حب لا ينتهي” بطولة الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم “أمير”، والممثلة التركية فهرية أفجين والمعروفة بـ”نجلاء”.

وحضر العرض الخاص للفيلم أبطاله وبعض من أصدقائهم الفنانين، الذين حرصوا على مشاركتهم هذا اليوم وعلى رأسهم الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربياً باسم “بوراك” الذي تواجد طيلة الوقت إلى جانب خطيبته فهرية حيث لم يترك يدها طيلة وقوفهما على السجادة الحمراء والممثلة المغربية إيمان الباني التي رافقت زوجها مراد يلدريم وشاركت الجمهور بصورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة.

هذا وتواجد في العرض كل من الممثلة نور فاتح أوغلوا التي عرفت باسم “السلطانة ناهد دوران” من مسلسل “حريم السلطان”، الممثلة خديجة شنديل بطلة مسلسل “ديلا هانم” برفقة زوجها، أبطال مسلسل “موسم الكرز” الممثل سيركان تشاي أوغلوا مع حبيبته الممثلة التركية أوزجي جوريل والممثلة جونجور بايرك المعروفة عربيا باسم “شريفة” من مسلسل “نور”.

نفيد بالذكر أن مراد يلدريم يجسد في أحداث فيلم “حب لا يموت” دور طبيب جراح، فيما تقدّم فهرية دور فتاة بسيطة تعمل في تنظيف المنازل من أجل تكاليف المعيشة، ويتقابلان، وتنشأ بينهما قصة حب رومانسية.

إلى الأعلى