أخبار عاجلة
نيكول سابا ضيفة شرف وهذا ما تحضّره في الكواليس

نيكول سابا ضيفة شرف وهذا ما تحضّره في الكواليس

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تنشغل النجمة اللبنانية نيكول سابا بالعمل على العديد من المشاريع الفنية التمثيلية والغنائية، فبعد فترة تصوير لا يستهان بها شملت مسلسلي “ولاد تسعة” و”مذكرات عشيقة سابقة” قامت مؤخراً بتصوير مشاهد خاصة بمسلسل “السبع صنايع”.

وفي التفاصيل تطلّ نيكول سابا كضيفة شرف على مسلسل “السبع صنايع” والذي تتمحور أحداثه حول قضايا تخص المواطن وتدور داخل إحدى العمائر التي تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة إضافة إلى حارس العقار.

وخلال الساعات الماضية رحّب الفنان شريف رمزى بمشاركة نيكول سابا كضيفة شرف فى مسلسل “السبع صنايع”، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات وفي تعليقه على صورة جمعته وأبطال العمل بـ نيكول كتب: “مع قمر الزمان والمكان أحلى واحدة فى الدنيا، حبيبتى نيكول سابا منورانا النهاردة فى السبع صنايع”.

على صعيد آخر، تعمل نيكول سابا حالياً على أغنيتها المصرية الجديدة والمقرر أن تبصر النور خلال الفترة القريبة المقبلة على أن يتبعها بعد فترة قصيرة طرح أغنية لبنانية أخرى.

نفيد بالذكر أن مسلسل نيكول سابا الجديد والذي يحمل عنوان “مذكرات عشيقة سابقة” من المقرر أن ينطلق عرضه خلال الأيام القريبة المقبلة وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

إلى الأعلى