أخبار عاجلة
زياد برجي حسم أمره وكاميرات “بلحظة” تخطفه

زياد برجي حسم أمره وكاميرات “بلحظة” تخطفه

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ضمن نشاطاته الفنية المتنوعة، وعلى الصعيد الدراما بالتحديد، يدخل النجم اللبناني زياد برجي في ورشة عمل طويلة حيث ينطلق خلال الأيام المقبلة بتصوير مسلسل لبناني جديد يستحوذ على كل إهتمامه ووقته.

زياد برجي يقدّم بطولة أخرى في مسيرته الفنية من خلال قصّة مميّزة تحمل توقيع الكاتبة اللبنانية نادين جابر بعنوان “بلحظة” يتولى إخراجها السوري أسامة حمد ومن إنتاج شركة “الصدى”.

ويأتي هذا العمل الدرامي الجديد، بعد النجاح السينمائي الكبير الذي حققه زياد برجي بفيلم “بغمضة عين” الذي تصدّر شباك تذاكر الصالات اللبنانية مسجّلاً أعلى إيرادات بين كل الأفلام العربية والأجنبية التي عرضت في لبنان منذ بداية العام الحالي، وبالتزامن مع عرض مسلسل “شوق” والأصداء الإيجابية التي يحققها عربياً.

على الصعيد الغنائي يضع زياد برجي لمساته الأخيرة على عدّة أغنيات جديدة منها أغنيات ستصدر ضمن ألبومه المنتظر وغيرها أغنيات يتعاون فيها مع نخبة من الفنانين العرب.

وتجدر الإشارة إلى أن زياد برجي يحصد وحتى اللّحظة نجاح أغنية “حبيبي” التي طرحها منذ شهر حيث تتصدّر المراتب الأولى في سباقات الأغنيات العربية كما وتحقق أغنية مسلسل “شوق” التي قدّمها بصوته بعنوان “صوت الحنين” نسب إستماع مرتفعة وتنافس بدورها على المراتب الأولى.

إلى الأعلى