أخبار عاجلة
ما علاقة نيكول سابا بـ أنجلينا؟ – بالصورة

ما علاقة نيكول سابا بـ أنجلينا؟ – بالصورة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تتابع النجمة اللبنانية نيكول سابا تصوير مشاهدة إطلالتها الخاصة كضيفة شرف على مسلسل “سبع صنايع” وقد كشفت خلال الساعات الماضية ملامح الشخصية التي ستطلّ بها على الجمهور.

وفي التفاصيل تحلّ نيكول سابا ضيفة شرف على العمل بشخصية فنانة عالمية تدعى “انجيلينا ببيتو” تزور برفقة زوجها وهو لاعب عالمي يدعى كريستيانو روبيرتو يجسد دوره الممثل نبيل عيسى جمهورية مصر العربية حيث تدور أحداث كوميدية مميّزة.

نيكول سابا وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شاركت الجمهور بصورة تجمعها بـ نبيل عيسى وفي تعليقها عليها أشارت إلى الأجواء الكوميدية التي سبتابعها الجمهور وكتبت: “مع الزميل الممثل نبيل عيسى اثناء تصوير مسلسلسبع صنايع حتشوفوا حلقة جامدة انشالله وتضحكوا اوي مع انجيلينا ببيتو وكريستيانو روبيرتو ها ابتديتوا تفهموا؟!!”.

على صعيد آخر، تعمل نيكول سابا حالياً على أغنيتها المصرية الجديدة والمقرر أن تبصر النور خلال الفترة القريبة المقبلة على أن يتبعها بعد فترة قصيرة طرح أغنية لبنانية أخرى.

نفيد بالذكر أن مسلسل نيكول سابا الجديد والذي يحمل عنوان “مذكرات عشيقة سابقة” من المقرر أن ينطلق عرضه خلال الأيام القريبة المقبلة وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

الصورة التي نشرتها نيكول سابا من كواليس تصوير “سبع صنايع”:

إلى الأعلى