نجوى كرم بين الأناقة والعفوية شغلت الجميع وهذه رسالتها

نجوى كرم بين الأناقة والعفوية شغلت الجميع وهذه رسالتها

متابعة بتجـــــــــــــرد: نجاحاً جماهيرياً واسعاً يحققه برنامج “أرابز غوت تالنت” منذ إنطلاق عرضه قبل 5 أسابيع عبر شاشة كل العرب “ام بي سي”.

وتشغل شمس الأغنية اللبنانية الجمهور ومحبّيها أسبوعياً ومع عرض كل حلقة جديدة، فبين إطلالاتها التي تتميّز بأناقة لافتة وتعليقاتها الموجّهة للمتقدمين إلى برنامج المواهب الأشمل عربياً وخفّة دمّها التي ترتبط بشكل مباشر بعفويتها المعهودة تكون نجوى كرم حديث الصغير والكبير وتتصدّر الـ”ترند” التويتري بأكبر عدد تعليقات وتغريدات يتضمنها إسمها.

نجوى كرم ومع إنتهاء مرحلة الإختيارات الأوليّة من البرنامج عقب عرض حلقتين متتاليتين سهرتي الجمعة والسبت 7 و8 نيسان/أبريل الحالي وإختيار اللّجنة المواهب التي ستتأهل رسميّاً إلى العروض المباشرة، اعتباراً من 15 الجاري توجّهت إلى الجمهور برسالة أكّدت فيها أنها وزملائها علي جابر وأحمد حلمي إختاروا المتأهلين بتأني وضمير لتنحصر المنافسة بين أفضل المواهب.

ووسط مجموعة كبيرة من التعليقات التي وصلتها من الجمهور وعشاقها الذين يتابعونها أسبوعياً من كل أنحاء الدّول كتبت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “خلصنا اليوم، حتى نوصل السبت الجايي عاللايف ومنتلافى مباشرةً”. وتابعت: “بكل تأني وضمي إخترنا الأفضل حتى ما نظل حدا”.

نفيد بالذكر أن نجوى كرم طرحت في شهر شباط/فبراير الماضي فيديو كليب أغنيتها الجديدة “حبيبي مين” ومن المتوقع أن تكشف عن تفاصيل ألبومها المنتظر خلال الفترة المقبلة.

لمشاهدة فيديو كليب “حبيبي مين”:

 

Loading...
إلى الأعلى