أخبار عاجلة
روبي تشتم وتضرب عاملة ملابس

روبي تشتم وتضرب عاملة ملابس

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أقدمت الفنانة المصرية روبي على شتم والاشتباك بالايدي مع عاملة الملابس الخاصة بها في موقع تصوير مسلسل “رمضان كريم”.

وبدأ الخلاف بين روبي و”الستايليست” الخاص بها، بعد أن تأخرت الأخيرة عن الحضور إلى موقع التصوير، ما أدى إلى تعطل روبي عن التصوير، وأسفر عن غضبها.

وبعد فترة من الوقت حضرت عاملة الملابس، لكن روبي تعدت عليها وبحسب بعض المصادر الصحفية بالسب والكلام الجارح، مما جعل عاملة الملابس ترد عليها، حتى تطور الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين، ومن بعدها اعتدت روبي على الشابة وسط جميع الحاضرين في موقع التصوير الذين رفضوا التدخل في الأمر، حتى هربت الفتاة إل خارج المكان.

وبعد فترة عادت عاملة الملابس إلى موقع التصوير، وأكدت للعاملين أنها قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد الفنانة روبي تتهمها بالاعتداء عليها.

كما ذهبت عاملة الملابس إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لاتهام روبي بالإعتداء عليها بالضرب وتوجيه السباب لها أثناء تصوير المسلسل في مدينة أكتوبر، وحرر العقيد محمود فراج نائب مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، محضر لها بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، وتم تحويل المحضر إلى النيابة العامة، لمباشرة التحقيق.

إلى الأعلى