أخبار عاجلة
“زنا محارم” بين أنجلينا وشقيقها سبب إنفصالها عن براد بيت

“زنا محارم” بين أنجلينا وشقيقها سبب إنفصالها عن براد بيت

نقلنا لكم – بتجـــــــــــــرد: طرحت علاقة الممثلة الأميركية أنجلينا جولي بشقيقها جايمس نفسها من جديد في قضية طلاقها من الممثل العالمي براد بيت، ووضعت تساؤلات حول السبب الحقيقي وراء طلاق النجمين.

وبحسب تقرير لموقع Radar الأميركي، فإنه في الأغلب ما ظهر أمام العالم أن جولي كانت الطرف المظلوم في علاقتها مع بيت، خصوصاً أنها هي التي طلبت إنهاء العلاقة بالطلاق رسمياً في أيلول من العام 2016 الماضي. لكن رواية أخرى تقول إن بيت عانى كثيراً ولمدة سنوات خلف أبواب مغلقة بسبب علاقة أنجلينا بشقيقها، حتى وصل به الأمر إلى أنه خيّرها بينهما، قائلاً: “إما أنا أو هو”.

وقال الموقع في تقريره، إن المعلومات عن العلاقة المعقدة بين جولي وشقيقها وبيت جاءته من المخرج إيان هالبرين، الذي ينتج فيلما وثائقيا عن العائلة، وهو ذاته من أخبر الموقع بما وصفه بالاكتشاف “الصادم” بعدما تواصل مع أناس من دائرة العائلة المغلقة من أشد المقربين من الزوجين الشهيرين.

وذكر الموقع أن الادعاءات التي طالت علاقة جولي بشقيقها وصلت حدّ الظن بوجود علاقة “زنا محارم”، وذلك منذ أن ظهرها وهما يتبادلان قبلات حميمة، ليس مرة واحدة بل مرات عدة في كواليس حفلة أوسكار العام 2000 وعلى السجادة الحمراء علناً.

كانت تلك الواقعة صدمة لكل من تابع حفلة الأوسكار في ذلك العام، وبقت تلك القبلات حديث الناس والصحافة لفترة طويلة بدون أن يوجد لها أي تفسير، غير أنها واحدة من نزوات جولي الجريئة التي اعتاد عليها الجمهور.

وسبق أن ظهرت مع زوجها بيلي بوب ثورتون قبل طلاقهما، على السجادة الحمراء وهي تقبله وتقول إنهما “مارسا الجنس مرتين في طريقهما إلى الحفلة”. كما عُرف عن جولي ميولها الجنسية المثلية قبل زواجها بثورتون، وأنها كانت على علاقة مع عارضة أزياء، لكنها لم تستمر طويلاً. المخرج هالبرين قال إن “شقيق جولي، جايمس، كان قريباً جداً من الزوجين، لدرجة أنه كان يقيم معهما في البيت، ما دفع بيت إلى تخيير زوجته بينه وبين شقيقها”.

وأشار إلى أن فيلمه الوثائقي سيحمل اسم The incredible story of Brangelina وقال إن على الجمهور “أن ينتظر ويرى بنفسه”. وأضاف: “أتطرق في الفيلم إلى الشائعات حول “زنا المحارم”، وأناقش ما قيل وقتها حول القُبلة وبأنها كانت حركة مقصودة لجلب الاهتمام ونجحت بالفعل. لكنني أوافق أيضاً على أن تلك القبلة جعلت الناس يشعرون بعدم الراحة. لا عجب أن بيت وجولي انفصلا. فبعد مرور أكثر من 10 سنوات، نرى أن جايمس كان يعيش مع بيت وجولي. كان شديد القرب لدرجة ضايقت بيت كثيراً”.

ونفى المخرج هالبرين أن يكون تعامل بيت مع أفراد عائلته هو السبب في الطلاق رغم وجود بعض المشكلات بالفعل. لكنه أرجع السبب الحقيقي إلى انفصال الثنائي بعد سنتين من الزواج الذي سبقته 10 سنوات من العلاقة العاطفية، إلى هذا الشقيق المثير للجدل “وقربه من أنجلينا، وخصوصيات العائلة هي التي دفعت ببراد إلى الحافة.

Loading...
إلى الأعلى