أخبار عاجلة
جانيت جاكسون خلعت الحجاب ومصادر مقرّبة تكشف أسباب طلاقها من المانع

جانيت جاكسون خلعت الحجاب ومصادر مقرّبة تكشف أسباب طلاقها من المانع

متابعة بتجــــــــــــــرد: بعد إنفصالها عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، تمّ كشف مستجدات عدّة عن علاقة الفنانة الأمريكية جانيت جاكسون بـ المانع وتحديداً حول الأشهر الـ3 الأخيرة على زواجهما بعد ولادة طفلها الأول عيسى المانع، بحسب ما ذكره موقع Pagesix.

وبعدما رصدت عدسات “الباباراتزي” زيارة المانع لمنزله في لندن حاملاً معه أكياساً من الألعاب لابنه عيسى، رصدت جاكسون في الظهور العلني الأول لها بعد الانفصال وهي تتسوق في أحد المتاجر وكان لافتاً أنها خلعت الحجاب بعد طلاقها من المانع.

وفي معلومات إضافية عن خبر الانفصال، أوضح الموقع أنّ جاكسون غيّرت أقفال شقتها في “برج ترامب” في نيويورك قبل أسابيع من انفصالها. ونقل الموقع عن مصدر قوله لصحيفة “نيويورك بوست”: “طلبت تغيير الاقفال بدون تزويد المانع نسخة عنها”، وهي تركّز على تربية ابنها عيسى بعدما تم الاتفاق بينها وبينه ودّياً على أن تتولى تربيته، وهي تقضي معظم وقتها إلى جانبه”.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن المانع فرض إرادته على جاكسون طيلة فترة حملها لناحية الملابس والحفلات والأغنيات المصورة، كما منعها من استقبال عائلتها وأصدقائها، أمّا النقطة التي دفعت بها الى اتخاذ قرار الانفصال، فهو لا مبالاته بحال والدتها الصحية.

Loading...
إلى الأعلى