أخبار عاجلة
عاصي الحلاني يغني جديده للمرة الأولى في “ابن بطوطة مول”

عاصي الحلاني يغني جديده للمرة الأولى في “ابن بطوطة مول”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: يستقبل “ابن بطوطة مول” في دبي مساء الجمعة الحادي والعشرون من شهر نيسان/أبريل الحاليفي تمام الساعة السادسة مساءً فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، في لقاء منتظر مع جمهور الوطن العربي.

فبعد إطلاقه ألبومه الجديد “حبيب القلب”، سيطلّ عاصي الحلاني في مجمّع “ابن بطوطة مول” التجاري ليلتقي بالآلاف من معجبيه ومحبي فنه ليغني لهم وللمرة الأولى أبرز الهيتات الغنائية التي يتضمنها هذا الألبوم، وهذه ستعتبر الإطلالة الفنية  الأولى له في هذا السياق.

هذا وسيسبق الحفل الغنائي لقاء صريح ومباشر لـ عاصي الحلاني من على المسرح، حيث سيجيب أمام روّاد المجمع التجاري عن عدد من الأسئلة في مقابلة خاصة سيكشف خلالها الكثير عن التحضيرات التي سبقت الألبوم، وسيتحدّث خلالها في مواضيع خاصة به لم يتطرق لها من قبل.

تجدر الإشارة إلى أن مجمّع “ابن بطوطة مول” سيستقبل محبي عاصي الحلاني ليشاركوا في هذا الحفل العام من دون أية تكلفة، بحيث سيتنسى للجميع من أفراد وعائلات، شبّان وأطفال، أن يستمتعوا بهذه الإطلالة الفنية لفنان بمستوى فارس الغناء العربي الذي استطاع ان يتواصل مع كافة الأجيال، وهو بالتالي يعتبر من أكثر فناني الوطن العربي الذين يولدون تفاعلاً مميزاً مع الجمهور على المسرح.

أما هدية “ابن بطوطة مول” لجميع رواده يوم 21 أبريل فهي إمكانية حصولهم على صور مع عاصي الحلاني مباشرة على المسرح، كل هذا بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي ستضمن للجميع تجربة مميزة.

Loading...
إلى الأعلى