أخبار عاجلة
زياد برجي يكشف عن شخصية سيف وهذا ما لا تعرفونه

زياد برجي يكشف عن شخصية سيف وهذا ما لا تعرفونه

متابعة بتجـــــــــــــرد: يتابع النجم اللبناني زياد برجي تصوير مشاهد مسلسله الجديد “بلحظة” والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل في بطولة درامية جديدة بمسيرته الفنية.

وقد كشف زياد برجي خلال الساعات الماضية عن الشخصية التي سيقدّمها خلال العمل حيث شارك الجمهور بصورة لـ”سيف” الذي يلعب دوره وعلّق عليها كاتباً: “سيف… قريباً بلحظة”.

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث مسلسل “بلحظة” تجري حول حياة عائلتين غنيتين تتمتعان بنفوذ قويّ بسبب الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، والتي تسّعر حرباً ضروساً وطويلة بينهما تؤدي الى ثارات كثيرة وشلال من الدماء، إلى أن تقررا إنهاء الخلاف من خلال تحقيق رابط مصاهرة بينهما، فيزوجان ابن إحدى العائلتين الى ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، قبل أن يتحول الحل الى فتيل صراع جديد تكشفه الأحداث تباعاً بالتوازي مع الخطوط الأخرى.

نفيد بالذكر أن العمل من كتابة ندين جابر وإخراج أسامة الحمد وانتاج شركة “الصدى”، ومن بطولة الممثلين زياد برجي، كارمن لبّس ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وروان طحطوح ونيكولا مزهر وسينيتيا خليفة ونتاشا شوفاني ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد ونبيل عسّاف ورندة كعدي وغيرهم.

 

Loading...
إلى الأعلى