أخبار عاجلة
نجوى كرم تسجّل هدف المليون الأوّل – بالصورة

نجوى كرم تسجّل هدف المليون الأوّل – بالصورة

متابعة بتجــــــــــــرد: في فترة لا تتعدى الأسبوع الواحد على طرحها تخطت أغنية شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجديدة “تعا بَوْرِد بقلبي” المليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

إحتفالاً بتخطي الأغنية مليونها الأوّل شنّ عشاق نجوى كرم حملة إلكترونية واسعة وتصدّروا بهاشتاغ #1MTa3aBawredBiAlbi قوائم العبارات الأكثر تداولاً عبر التويتر على مستوى العالم فشاركتهم فرحة هذه المناسبة وعبر حسابها على التويتر كتبت: “معودي منكم عالملايين وهيدا شي ما بستغربو إنتو بعيوني ورموش عيوني” وتابعت: “يا ويلي شو الواحد بيتمنى يكون عندو هيك فانز.. إيه إيه إيه”.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية ” تعا بَوْرِد بقلبي” من كلمات نجوى كرم، ألحان جوزيف جحا وتوزيع طارق عاكف وهي لا تعتبر الأولى التي تفرج عنها نجوى كرم من الألبوم حيث كانت قد طرحت منذ فترة أغنية “يخرب بيتك” وأغنية “حبيبي مين”.

على صعيد آخر، تحيي نجوى كرم حفلاً غنائياً كبيراً ضمن فعاليات مهرجان موازين لهذا العام حيث تلتقي الجمهور ومحبّيها هناك في السابع عشر من شهر أيار/مايو المقبل وتقدّم باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة التي يحبّها عشاقها في المغرب.

للإستماع إلى أغنية نجوى كرم الجديدة “تعا بَوْرِد بقلبي”:

إلى الأعلى