أخبار عاجلة
مايا دياب: “فارس أحلامي غير موجود وأحلم بأن أطير”

مايا دياب: “فارس أحلامي غير موجود وأحلم بأن أطير”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفةً على برنامج “عيش الليلة” مع أشرف عبد الباقي عبر قناة dmc، وخلال الحلقة تحدّثت عن العديد من المواضيع الفنية والخاصة.

بدايةً كشفت مايا دياب عشقها للسيدة فيروز وقالت: “الست فيروز مثل الدم الذي يجري في عروقي” وأضافت أن والدتها تحبّ الفن وأنها كانت توقظها في الصباح وقبل ذهابها إلى المدرس بأغنية لـ فيروز كما وأشارت أنها وفي طفولتها لم تكن تفكّر بدخول المجال الفني.

هذا ولم تخفي مايا دياب أنها كانت “تغشّ” عندما كانت طالبة مدرسية وقالت: “كنت أغش في المدرسة وألزق على رجلي الورق” كما وتحدّث عن حلم يراودها منذ الطفولة وهو أن تطير وتابعت قائلةً: “لو ظهر لي المصباح السحري أطلب منه أن أطير”.

وعن حياتها الخاصة، شكرت مايا دياب ربّ العالمين أنها لم تتزوج أوّل حبّ في حياتها وأكدت أن زواج الصالونات لا ينجح إلاّ بالصدفة مضيفةً أن فارس أحلامها غير موجود وأنه لو كان معها “طاقية الإخفاء” كانت لتعيش أجمل حياة.

أمّا في ما يخصّ تواصلها الإلكتروني مع الجمهور ومحبّيها فصرّحت مايا دياب أنها المسؤولة عن صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منوهةً أنها حين تنشر صورة لا تنشرها للنقاش ولا تردّ على أي تعليق خاصةً أنها أوقفت التعليقات على أي صورة تنشرها وهو ما تعتيره الأفضل.

وعن علاقتها المميّزة بعشاقها قالت مايا دياب: “المعجبين بيتصوروا معانا جلسة تصوير مش صورة واحدة” وأضافت: “لو مقبلتش أتصور مع حد بيتهموني بالغرور” كما وكشفت أن مشكلتها عي الضحك سريعاً وبشكل كبير.

الحلقة حققت رواجاً كبيراً عن مواقع التواصل الإجتماعية والصفحات الإلكترونية وقد تناقل الجمهور ومحبّو مايا دياب تعليقاتها التي وكما إعتادوا منها أن تكون صريحة جداً.

إلى الأعلى