نانسي عجرم قلبت المقاييس الرقمية وحققت نجاحا غير مسبوق

نانسي عجرم قلبت المقاييس الرقمية وحققت نجاحا غير مسبوق

متابعة بتجــــــــــــــرد: نجاحات واسعة تحققها النجمة اللبنانية نانسي عجرم على كافة المستويات، فإلى جانب تحقيق عملها المصوّر الجديد ملايين المشاهدات وإحتلال ألبوم “حاسة بيك” المرتبة الأولى عبر متاجر موقع “أيتونز” العالمي منذ اليوم الأوّل على طرحه إكتسحت نانسي قوائم الأعمال الغنائية بـ14 أغنية في سابقة أولى من نوعها.

وقد إحتلّت نانسي عجرم المراتب الـ14 الأولى ضمن قوائم الأغنيات العربية الأكثر تحميلاً عبر موقع وتطبيق “أنغامي” الشهير في ظاهرة غير إعتيادية لم تشهدها المواقع الرقمية من قبل.

كما وعلى صعيد الأغنيات الأكثر إستماعاً تصدّرت نانسي السباق العربي بـ5 أغنيات من بين 10 فإحتلّت المراتب الأولى والثاني والرابعة والسادسة والتاسعة بأغنيات “حاسة بيك”، “الحب زي الوتر”، “حلم البنات”، “عم بتعلق فيك” و”مش إنت”.

أمّا على صعيد موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات فقد تخطى مجموع مشاهدات فيديوهات “حاسة بيك” كافّة الـ30 مليون مشاهدة في فترة زمنية قياسية وغير مسبوقة.

نفيد بالذكر أن ألبوم نانسي عجرم الجديد يتضمّن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

للإستماع إلى ألبوم نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك”: 

Loading...
إلى الأعلى