أخبار عاجلة
عاصي الحلاني إحتفل بجديده في “ابن بطوطة مول” بمشاركة الآلاف

عاصي الحلاني إحتفل بجديده في “ابن بطوطة مول” بمشاركة الآلاف

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إلتقى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الجمهور ومحبّيه في “ابن بطوطة مول” في دبي مساء الجمعة 21 نيسان/أبريل الحالي.

وقد إحتفل عاصي الحلاني بألبومه الجديد “حبيب القلب” مع الآلاف من معجبيه ومحبي فنه وقدّم لهم وللمرة الأولى أبرز الهيتات الغنائية التي يتضمنها العمل.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق الحفل الغنائي لقاء صريح ومباشر لـ عاصي الحلاني من على المسرح، حيث أجاب أمام روّاد المجمع التجاري عن عدد من الأسئلة في مقابلة خاصة كشف خلالها الكثير عن التحضيرات التي سبقت طرح الألبوم كما وتحدّث في مواضيع خاصة به لم يتطرق لها من قبل.

ومنح “ابن بطوطة مول” رواده فرصة إلتقاط صور تذكارية مع عاصي الحلاني الذي رحّب وكعادته بكل محبّيه الذين ملأوا المواقع الإجتماعية والصفحات الإلكترونية بلقطات مميّزة من اللقاء.

نفيد بالذكر أن ألبوم عاصي الحلاني الجديد يحمل عنوان “حبيب القلب” ويتضمن 12 أغنية منوعة وهي، “حبيب القلب”، “جارحني ومعذبني”، “الرقم مغلق”، “ضلّ حدّي ضلّ”، “كنت الورد”، “رجّال”، “شفتك بحلمي”، “حبيبي (أجمل جميلات البشر)”، “وحدك إنت وما حدا”، “كنت أظن”، “مجرد كلام”، “واعد قلبي (عديت ليالي بعدك)”.

Loading...
إلى الأعلى