أخبار عاجلة
منزل مارلين مونرو للبيع بهذا المبلغ

منزل مارلين مونرو للبيع بهذا المبلغ

نقلنا لكم – بتجـــــــــــــــرد: عُرِض منزل النجمة العالمية الراحلة، وهي المرأة التي يعتبرها عدد كبير من الناس الأكثر إثارةً وإغراءً في عالم، مارلين مونرو، للبيع في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

المنزل، الذي يُوصَف بأنَّه “مزرعةٌ موثَّقة من العام 1929″، سيُعرَض للبيع مرةً أخرى بمبلغ 6.9 مليون دولار. وتغطي الـ “فيلا” الواقعة في حي بريتونوود الراقي، مساحة 2624 قدماً مربعاً. وتضم 4 غرف نوم و3 حمَّامات، إضافة إلى حوض سباحة وحديقة من أشجار الحمضيات وبيت ضيافة.

كما تمتاز بوجود أرضيات التراكوتا (أرضيات مصنوعة من الطين المصقول) تُغطّيه بأكمله، وأسقف مُزخرفة، ونوافذ مؤطرة.

والمرة الأخيرة التي بِيع فيها المنزل كانت في تشرين الثاني من العام 2012 مقابل 5.1 مليون دولار. ويذكر أن مونرو كانت ابتاعته بمبلغ 75 ألف دولار قبل وفاتها بشهورٍ قليلة، ولم يكن مفروشاً بالكامل.

وكانت تحدثت بشأنه في مقابلة لها مع مجلة Life العام 1962. وقالت مارلين في حديثها لريتشارد ميريمان، المحرر في مجلة Life: “أنا متأكدة من أنّي سأتفق مع كل شخصٍ يحب منزلي”.

وفي ضوء المقابلة، كتب ميريمان عن المنزل بعد وفاتها: “كان بيتاً صغيراً على الطراز المكسيكي، مُكوناً من 3 غرف نوم. وكان أول بيت تمتلكه بصورةٍ كاملة في حياتها. كانت سعيدة للغاية بالانتقال إليه. وفي رحلةٍ خاصة قامت بها إلى المكسيك، بحثت مونرو عند الباعة الموجودين في جوانب الطرقات، والمحال التجارية، وحتى المصانع، عن أكثر الأشياء الملائمة لتزيّنه بها. لكن لم تصلها قطع الأثاث والزينة الكبيرة التي اشترتها، ولم يُكتَب لها أن تراها داخل المنزل”.

Loading...
إلى الأعلى