أخبار عاجلة
“الحرباية” لسعتهم… هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتضع النقاط على الحروف

“الحرباية” لسعتهم… هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتضع النقاط على الحروف

متابعة بتجـــــــــــــرد: لطالما كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الشغل الشاغل للصغير والكبير، ومع كل عمل جديد وخطوة جديدة تقوم بها تكون حديث الوسائل الإعلامية والرأي العام.

أخبار كثيرة تحيط بإسم هيفاء وهبي منذ إنطلاقتها الفنية وقد يكون القسم الأكبر منها غير دقيق وبعيد عن الحقيقة أو بعنى آخر من نسج خيال بعض الجهات التي لم تسأم مراراً وتكراراً من محاولات تعكير نجاحاتها رغم أنها وعلى مرّ السنوات باءت جميعها بالفشل.

وقد شهدت الصفحات الإجتماعية والمواقع الإلكترونية طيلة الأيام الماضية حملة أخبار من الواضح أنها مبرمجة وهدفها الأساسي تعكير صفو تصوير مسلسل هيفاء وهبي الجديد “الحرباية” خاصةً بعد أن إستحوذ العمل على إهتمام أهل الصحافة والنقاد منذ الإعلان عن إنطلاق ورشة العمل الخاصة به.

وعلى ما يبدو  فإن “الحرباية” قد لسعت من أسمتهم هيفاء وهبي في أكثر من تصريح بـ”أعداء النجاح” نظراً للرواج الكبير الذي يحققه الإعلان الدعائي الأوّل الخاص بالعمل والذي إستقطب نسبة مشاهدة مرتفعة جداً وصلت إلى ربع مليون مشاهد في 5 أيام ، فلاحقت الشائعات إسمها من جديد. طبعاً لن ندخل في تفاصيل الأخبار التي تم تداولها والتي لا تعبّر إلاّ عن فكر مرضيّ وسياسة تقودها جهات أصبحت مكشوفة لتحطيم الآخر حتى لا ننزلق إلى مستويات لم نعتد النزول إليها، فردّ هيفاء عليها كان كافياً لوضع حدّ لكل شخص يسعى وبجهد للتأثير سلباً على نجاحها.

هيفاء وهبي وبكلمات مقتضبة وضعت النقاط على الحروف نافيةً كلّ ما قيل وأشيع وكُتب وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتبت: “كذب بكذب!! أيمتا رح تبطلو هالعادة إنو مغرقين الميديا بأخبار بلا طعمه ،شو استفدتو غير انو طلعتو كذابين ؟ استحو بقى! الحرباية هيفا وهبي”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي وتقدّم من خلاله هيفاء وهبي بطولة درامية جديدة في مسيرتها الفنية بعد النجاحات التي حققتها بمسلسلاتها السابقة وتحقيقها نسب مشاهدة مرتفعة جداً وتصدّرها المراتب الأولى.

ردّ هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على التويتر: 

برومو مسلسل هيفاء وهبي الجديد “الحرباية” في المرتبة الأولى على يوتيوب بعد أكثر من أسبوع على طرحه:

Loading...
إلى الأعلى