أخبار عاجلة
راقي الحضور والكلام… يوسف الخال شغل الجمهور وقبل بتحدّي منا وجرّ

راقي الحضور والكلام… يوسف الخال شغل الجمهور وقبل بتحدّي منا وجرّ

تغطية خاصة –  بتجـــــــــــــرد: حلّ النجم اللبناني يوسف الخال ضيفاً على حلقة مميّزة وإستثنائية من برنامج “منا وجرّ” مع الإعلامي بيار رباط عبر قناة “ام تي في” اللبنانية مساء الأوّل من شر أيار/مايو الحالي.

يوسف الخال تحدّث خلال الحلقة وكعادته بصراحة وشفافية في مختلف المواضيع المطروحة إلى جانب إستعداده لخوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل “أدهم بيك” المنتظر.

في بداية اللقاء أشار يوسف الخال أن ثقته بمسلسل “أدهم بيك” كبيرة خاصةً وأنه من المشاركين في صناعته مضيفاً أن العمل يعتبر إستمرارية لمشواره الدرامي اللبناني بعد أن قدّم عدداً من الأعمال العربية خلال السنوات الأخيرة.

وحول وضعه للموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل بنفسه، كشف يوسف الخال أن هذه لا تعتبر المرّة الأولى التي يضع فيها موسيقى أعماله حيث كان قد أقدم على ذلك في عدد من المسلسلات ومنها “وأشرقت” و”باب إدريس”، وأضاف أن موسيقى “أدهم بيك” أكثر من رائعة.

هذا وعبّر يوسف الخال عن سعادته بمشاركة مجموعة من الممثلين الجدد في مسلسل “أدهم بيك” وأشار أن أجواء العمل الجدّية أعطتهم فرصة لإبراز مواهبهم وقدراتهم أكثر. أمّا عن المنافسة الدرامية التي سيشهدها شهر “رمضان” المبارك، وردّاً على سؤال بيار رباط حول النجم الذي سيسطر على شاشة “ام تي في” خلال السباق بين يوسف الخال، تيم حسن وبديع أبو شقرا، قال يوسف الخال ممازحاً: “نحن الـ3 مش عم ننافس بعض عم ننافس غيرنا”، وتابع مؤكداً أن زمالة مميّزة تجمعه بـ تيم وبديع وتمنى لهما التوفيق في أعمالهما.

وعن توقيت عرض المسلسل، أكّد يوسف الخال أنه لا يعير هذا الموضوع إهتماماً كبيراً مشيراً أن المشاهد الذي يرغب بمتابعته سيقوم بذلك في أي توقيت يعرض به عمله، هذا وكشف أن الجمهور سيشاهد أكثر من برومو ترويجي لـ”أدهم بيك” خلال الأيام المقبلة.

ورداً حول سؤال بيار رباط عن الهدف الذي يتطلّع إليه الممثل الذي وصل إلى قمّة النجاح، قال يوسف الخال أنه يبحث عن الإنجاز الذي يضعه على قائمة الأشخاص الذين قدموا مضموناً بأعمالهم في هذه الحياة، وأضاف أنه وصل إلى مرحلة في مسيرته الفنية يبحث فيها عن المضمون الذي يقدّمه بأدواره.

لم يخفي يوسف الخال أنه عرض عليه المشاركة في بطولة فيلم “زفافيان” ورفض مضيفاً أن الموضوع لم يكن له أي علاقة بالدور الكوميدي وقال: “بكل بساطة ما صار إتفاق”، وتابع مؤكداً أنه لا يعارض تقديم أدواراً كوميدية إن كانت تناسب السكّة التي يسير عليها.

وكشف يوسف الخال خلال الحلقة أنه وزوجته النجمة اللبنانية نيكول سابا يخططان لمشروع إنساني له أهداف وأبعاد عدّة حيث سيسيران من منطقة “العريضة” إلى منطقة “الناقورة” في رسالة يرغبان بإيصالها للجمهور ومحبّيهما، كما وكشف أنه يحضّر لتكريم ضخم لوالده المرحوم يطلق خلاله كتاب شعر خاص به يتضمن أشعار قام بكتابتها بنفسه.

أمّا حول آرائه الخاصة في مختلف الميادين، أكّد يوسف الخال أنه مواطن لبناني كغيره من المواطنين وله آراء وطنية لا يجد عيباً في التعبير عنها خاصةً وأن الشأن العام يعنيه كما يعني الجميع، هذا وعبّر عن إنزعاجه من التطرّف الديني والهجوم الذي يشنّه بعض الأفراد بحسابات وهمية لإنتقاد معتقدات غيرهم الدينية.

في ختام الحلقة، قبِل يوسف الخال بتحدي “منا وجرّ” وقدّم مشهداً إرتجالياً من بلاتو البرنامج فأشعل أجواء الإستوديو الذي ملأه تصفيق الجمهور والحضور.

إطلالة يوسف الخال ضمن برنامج “منا وجرّ” قلبت مواقع التواصل الإجتماعي رأساً على عقب وتصدّر إسمه قائمة العبارات الأكثر إنتشاراً وتداولاً عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر الذي غصّ بتعليقات المشاهدين المثنية على الكاريزما التي يتمتّع بها ورقي حضوره وحديثه.

لمشاهدة الجزء الأوّل من الحلقة: 

لمشاهدة الجزء الثاني من الحلقة:

Loading...
إلى الأعلى