أخبار عاجلة
زين مالك تعرّض لهجوم لاذع وجمهوره شنّ حملات مضادة

زين مالك تعرّض لهجوم لاذع وجمهوره شنّ حملات مضادة

متابعة بتجـــــــــــــرد: تعرَّض نجم الغناء العالمي زين مالك لهجومٍ شديدٍ على الشبكات الاجتماعية بعد حثه معجبيه على جمع 150 ألف دولار أميركي لأعز أصدقاء والدته المصابة بمرض السرطان.

وطلب زين مالك من متابعيه عبر حسابه الرسمي على التويتر المساعدة في جهودِ جمع تبرعات لعائشة بوت، صديقة والدته تريشا مالك، المُصابة بسرطان الرئة الطرفية، والتي تسعى إلى تمديد علاجها في إسطنبول، وفقاً لما جاء في تقرير صحيفة Daily Mail البريطانية.

وقد واجه زين مالك إنتقادات لاذعة من بعض المغردين الذين أشاروا إلى أن ثروته تُقدَّر بقيمة 38.63 مليون دولار أميركي ويستطيع بنفسه دفع تكاليف العلاج.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه وبمقابل الإنتقادات التي تعرض لها زين مالك إنهالت عليه التعليقات المدافعة عنه من محبّيه خاصةً وأنه يُعرف بالأعمال الخيرية التي يقوم بها حيث إشترى في عام 2016 صندوقاً خيرياً في نادي برادفورد سيتي لكرة القدم باسم جده والتر برانون، وخُصِّصَ القسم الفاخر للأطفال المرضى والمحرومين للاستمتاع بمباريات كرة القدم، كما وكان في عام 2015، قد استغل عيد ميلاده لجمع تمويلٍ من أجل صندوق التمويل الآسيوي البريطاني، وهو جمعية خيرية أُنشئت لمساعدة المجتمعات المحلية في جنوب آسيا.

Loading...
إلى الأعلى