أخبار عاجلة
صراحته إستفزتهم… يوسف الخال ردّ الصاع صاعين

صراحته إستفزتهم… يوسف الخال ردّ الصاع صاعين

متابعة بتجــــــــــــــرد: لا تحمل كلمات النجم اللبناني يوسف الخال تلطيفات وتظبيطات وتحسينات، يكتبها كما هي بوضوحها وصراحتها لأنها حقيقية، يعبّر بها عن آرائه الشخصية بما يدور حوله وما يخصه كأحد أفراد المجتمع والشأن العام بالدرجة الأولى وكفنان بالدرجة الثانية.

وضمن سياسة تسمية الأمور بأسمائها، إعتبر يوسف الخال أن غيرة المرأة من إمرأة أخرى تعتبر عادية أمّا غيرة الرجل من رجل آخر تعني بأنه في الأساس ليس رجلاً وعبر حسابه الرسمي على التويتر كتب: “المرا اللي بتغار من مرا عادي بس الرجال اللي بيغار من رجال بيكون مرا..”.

المفروض أن تغريدة يوسف الخال كانت واضحة ولا تحتاج لتفسيرات أبعد من الذي كتبناه أعلاه، إلاّ أن بعض “المتذاكين” حاولوا وضعها في خانة بعيدة عن مفهومها الحقيقي فإتهموه بإهانة المرأة والإنتقاص من شأنها لغايات في نفس يعقوب، فجاء الردّ مباشراً من منبره الإلكتروني حيث علّقت زوجته النجمة اللبنانية نيكول سابا وكتبت: “اه فهمت يعني قصدك مَنّو “رِجّال got it حلوة منك” فعاد يوسف وردّ الصاع صاعين وكتب: “فهمتيها صح .. مش متل بعض المهابيل اللي فهموها إنتقاص من المرأة.. ما بدها تفسير أكتر من هيك”.

بتجــــــــــــــــــرد، ليس مطلوباً من يوسف الخال التصنّع والبحث في معاجم اللّغات عن الكلمات التي يستخدمها، فوسطنا الفني بحاجة إلى الصراحة والعفوية وهو ما يميّز شخصية يوسف وحضوره إن كان في اللقاءات التي يطلّ بها أو عبر المواقع الإجتماعية والإلكترونية، ولتبقى صراحته مستفزةٌ لكل الحاقدين.

Loading...
إلى الأعلى