أخبار عاجلة
نيكول سابا تفوقت على “أبلة فاهيتا” وهذا ما حدث

نيكول سابا تفوقت على “أبلة فاهيتا” وهذا ما حدث

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية نيكول سابا ضيفةً إستثنائية على حلقة مميّزة من برنامج “دوبليكس” مع “أبلة فاهيتا” إنتظرها الجمهور ومحبّيها وتحديداً عشاقها في مصر بفارغ الصبر.

كالعادة أطلّت نيكول سابا على الجمهور بعفويتها المعهودة وتحدّثت في العديد من المواضيع الفنية والخاصة بصراحة وتلقائية وهو ما أجمع عليه روّاد الإنترنت ومتابعيها من خلال التعليقات التي ملأت صفحاتها الإجتماعية عبر المواقع الإلكترونية كافّة.

مصادر خاصّة بموقعنا أفادت بأن حلقة نيكول سابا مع “أبلة فاهيتا” كانت من أنجح حلقات برنامج “دوبليكس” وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة جداً تصدّرت بها برامج القنوات الأخرى في توقيت العرض نفسه، هذا وسيطرت نيكول سابا على “الترند” المصري عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأكبر عدد تغريدات حملت إسمها وتفوقت على “أبلة فاهيتا”.

من جهة أخرى، عقدت نيكول سابا خلال تواجدها في مصر جلسات عمل مكثفة على أغنياتها المقبلة ومن بينها أغنية جديدة تجمعها بالفنان محمد رحيم الذي تعود للتعاون معه بعد 9 سنوات منذ آخر تعامل جمعهما بأغنية “طبعي كده” التي حققت نجاحاً واسعاً لدى طرحها.

نفيد بالذكر ان نيكول سابا تحصد حالياً نجاح مسلسلها الجديد “مذكرات عشيقة سابقة” الذي يعرض حصرياً عبر قناة “OSN يا هلا” وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

 

Loading...
إلى الأعلى