أخبار عاجلة
نيكول سابا في أقوى ردّ: “يا عيب الشوم”

نيكول سابا في أقوى ردّ: “يا عيب الشوم”

متابعة بتجـــــــــــــرد: في أقوى ردّ لها منذ فترة لا يستهان بها، خرجت النجمة اللبنانية نيكول سابا أخيراً عن صمتها رافعةً الصوت بوجه بعض الأشخاص الذين أزعجهم ورود إسمها قبل أسماء الممثلين المشاركين معها في جنريك مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة”.

وأشارت نيكول سابا في ردّها أن ترتيب الأسماء في شارات المسلسلات يتمّ بالإتفاق عليه مع شركات الإنتاج وليس له علاقة بالمخرجين وقالت: “بكفّي بقى حاج يطلع كل شوي حدا يبهبه بخصوص تفاصيل ما بتخصّو لا من بعيد ولا من قريب ويطرقلي نظريات يخلق من وراها إستفزاوات بين الممثلين!! موضوع ترتيب الأسامي بالشارات بتمّ مع الشركة المنتجة عند التوقيع ومش مع المخرج”.

وتابعت نيكول سابا منوهةً إلى المكانة التي وصلت إليها في مسيرتها الفنية بمجهودها الخاص الذي تَجسّد بكل الشخصيات التي قدّمتها والأعمال التي أطلّت بها على الجمهور وقالت: “يلّي عم يحكي ومستكتر علي هيا الشي بقلّو شكراً بس حبيبي إنت مين سامع فيك؟؟ اسمي وشعبيتي وإنتشاري أكتر من الشعر يلي براسك”.

وإستهجنت نيكول سابا درجات العنصرية التي وصل إليها البعض وقالت: “يا عيب الشوم على هالعنرية يلي وصلنالها!! بالنهاية الشاطر بشطارتو وكل واحد اذا بيعرف مصلحتو بيعرف يحافظ عليها فما حدا يكبّ بلاويه عالتاني”.

بتجـــــــــــــــــرد، لـ نيكول سابا نقول مسيرتك الفنية وأدوار البطولة التي قدّمتها درامياً وسينمائياً كفيلة بالردّ على من إستفزهم نجاح أولى تجاربك في الدراما العربية المشتركة، وليبقى تميّزك مستفزٌ لكل العنصريين.

Loading...
إلى الأعلى