أخبار عاجلة
نجمة الغناء ومحبوبة الجماهير الأولى… نانسي عجرم مُكرّمة في الموريكس دور

نجمة الغناء ومحبوبة الجماهير الأولى… نانسي عجرم مُكرّمة في الموريكس دور

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: “عندما تتحدّث عنها يجب أن تكون الكلمات التي تختارها مختلفة… لأنها وببساطة إستثنائية ومختلفة. نجاحها مختلف… هي التي على مدار ١٥ سنة حققت أهم إنجازات الساحة الفنية العربية وتصدّرت بأغنياتها وألبوماتها مبيعات الأسواق والأرقام. محبة الجمهور لها مختلفة… تربعت ومنذ إنطلاقتها على عرش قلوب الملايين بكل أنحاء الدول وكانت محبوبة الصغار والكبار وتوجها الجمهور نجمة كل الأجيال.

مسيرتها الفنية مختلفة… على مرّ السنوات والأعوام إحتفت بها أهم المحافل الدّولية والعالمية ونجاحها كان دائماً الشغل الشاغل للجميع. بحضورها وكلماتها مختلفة بإطلالتها وإبتسامتها مختلفة نجمتنا الليلة هي فنانة اقترن التواضع بإسمها وحملت بفنها رسالة إسعاد الناس ونثر الفرح والحب بكل مكان وذلك أيضاً مختلفة.

محبوبة لبنان والعالم العربي الفائزة بجائزة موريكس نجمة الغناء اللبناني لعام ٢٠١٦ وجائزة النجمة اللبنانية العربية صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية بالعالم… نانسي عجرم”.

بهذه الكلمات رحّبت إدارة الموريكس دور بدورته الـ17 ممثلةً برئيس المهرجان د. زاهي الحلو والإعلامية بولا يعقوبيان وبمشاركة وحضور وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم في الإحتفال الضخم الذي أقيم في لبنان وتسلّمت خلاله جائزتي نجمة الغناء اللبناني لعام 2016 والفنانة اللبنانية العربية صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية في العالم.

نانسي عجرم حضرت الحفل الذي عرضته قناة “ام تي في” اللبنانية مباشرةً عبر شاشتها إلى جانب زوجها الدكتور فادي الهاشم ومدير أعمالها الأستاذ جيجي لامارا وإستلمت الجائزتين وسط الفنانين المكرمين والحضور وبكلماتها عبّرت عن سعادتها بالتكريم الذي قدّمته بدورها إلى كل الذين شاركوها نجاحاتها وإلى الجمهور الذي رافقوها على مرّ السنوات والأعوام.

قدّمت نانسي عجرم على مسرح الحفل أغنيتها الجديدة “حاسة بيك” فتألّقت بحضورها وأناقتها وخطفت كل الأنفاس فصفّق لها الجميع بحرارة ومحبّة ترجمتها نظرات الحضور التي عانقتها من كل الإتجاهات بمحبّة لا تعرف حدود.

إلى الأعلى