أخبار عاجلة
بعد شائعة زواجها نجوى كرم تخرج عن صمتها وتقطع الطرق أمام المغرضين

بعد شائعة زواجها نجوى كرم تخرج عن صمتها وتقطع الطرق أمام المغرضين

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تعيش شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نشاطاً فنياً واسعاً منذ فترة لا يستهان بها، فإلى جانب مشاركتها أسبوعياً في حلقات برنامج “أرابز جوت تالنت” عبر قناة “ام بي سي”، طرحت أغنيات ألبومها الجديد “منّي إلك” إلكترونياً وسط حملة دعائية واسعة دامت لما يقارب الـ4 أسابيع وشملت صفحاتها الرسمية عبر المواقع الإجتماعية كافّة.

نجوى كرم وفي طريق عودتها إلى لبنان بعد حفل ناجح بكل المقاييس ضمن الدورة السادسة عشر لمهرجان موازين الدّولي في المغرب، طالتها شائعات مغرضة ليس هدف مطلقيها إلاّ سرقة الأضواء عن الإنجازات الفنية التي حققتها مؤخراً نحو أخبار وأمور خاصة فيما لو كانت صحيحة فهي تعنيها وحدها.

لم تقف نجوى كرم مكتوفة الأيدي أمام خبر زواجها الذي إنتشر كالنار بالهشيم عبر الصفحات الإجتماعية والمواقع الإلكترونية، فخرجت عن صمتها وعبر حسابها الرسمي على التويتر جاء ردّها بمقطع فيديو من حفلها في موازين علّقت عليه كاتبةً: “قدّي بياخين وقاصدينا؟؟؟ لما بتتزامن شائعة الزواج مع تنزيل الألبوم ومهرجان ناجح متل موازين”.

وتابعت: “في مغرضين منزلين قصص شخصية يلعبوا مع اللي باعتهم قدّام البيت زواج اللي بيحصل بشرّف ما بيتخبا يا أوادم” مؤكدةً مرّة جديدة تصريحاتها السابقة حول الموضوع، أنها وفي حال تزوجت فعلياً ستشارك الجمهور ومحبّيها فرحتها.

بهذا القدر تكون نجوى كرم قد أقفلت الطرقات أمام محاولات تشتيت مسارها الفني ووضعت حدّاً لكل ما تردّد في الأوساط وتناقلته المواقع الإلكترونية والهدف منه تعكير نجاحها في مخطّط لسرقة الضوء منه.

Loading...
إلى الأعلى