أخبار عاجلة
سميرة سعيد تستعد لمهرجان بعلبك ومفاجأة خاصة للجمهور اللبناني

سميرة سعيد تستعد لمهرجان بعلبك ومفاجأة خاصة للجمهور اللبناني

خـاص بتجـــــــــــــــرد: تعتبر عودة النجمة المغربية سميرة سعيد إلى حفلات ومهرجانات لبنان خلال موسم الصيف المقبل من أبرز وأهم الأحداث الفنية التي يترقبها جمهور بلد الأرز.

فالديفا المغربية وبعد فترة غياب لا يستهان بها تعود للغناء في لبنان من أهم صرح تاريخي “قلعة بعلبك” التي عانقت وعلى مرّ السنوات والأعوام أصوات أهم الفنانين والنجوم العرب.

مصادر خاصة بموقعنا أفادت أن سميرة سعيد تقيم حالياً تحضيرات خاصة بهذا الحفل الذي يعتبر خطوة مميّزة جديدة في مسيرتها الفنية من ناحية ومحطّة مهمّة في أرشيف مهرجان بعلبك الدّولي من ناحية أخرى، كما وتحضّر مفاجأة خاصة للجمهور اللبناني الذي تجمعها به علاقة متينة منذ سنوات بعيدة.

الحفل سيقام مساء الرابع من شهر آب/أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان بعلبك الدولي، ومن المقرر أن تقدّم سميرة سعيد خلاله مجموعة كبيرة من أغنيات أرشيفها الفني وأغنيات ألبومها الجديد “عايزة أعيش” الذي حققت أغنياته إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها.

على صعيد آخر، تتابع سميرة سعيد تسجيل أغنيات ألبومها الخليجي الجديد، ومن المقرر أن تصور فيديو كليب جديد من ألبوم “عايزة أعيش” وقد تختار أغنية “ايوه اتغيرت” لما تتضمنه من قصة درامية مميزة.

Loading...
إلى الأعلى