أخبار عاجلة
سيرين عبد النور تكشف معلومات جديدة

سيرين عبد النور تكشف معلومات جديدة

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: في معلومات جديدة عن مسلسلها الجديدة “قناديل العشاق” كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أن العمل سيعرض عبر 9 فضائيات عربية.

وفي التفاصيل نشرت سيرين عبد النور صورة حصرية من جلسة تصوير “قناديل العشاق” وكتبت معلّقةً: “قناديل العشاق في رمضان على القنوات التالية: “الجديد”، “المحور”، “صدى البلد”، “اليمن”، “التلفيزيون المصري”، “سوريا دراما”، “قناة سما”، “حواس” و”حكايات ART”.

مسلسل “قناديل العشاق” تجسد فيه سيرين عبد النور دور بطولي فريد وشخصية فتاة تدعى “إيف” تملك صوتاً جميلاً جداً تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر للهرب إلى دمشق حيث تعمل وتدير “مقهى كوكب” وهو المسرح الرئيسي في حارة قناديل العشاق حيث تتعرّف خلال عملها إلى العديد من “خواجات” الشام الذين يعجبون بها وبجمالها وجمال صوتها.

العمل من أضخم إنتاجات الدراما السورية والإنتاجات العربية لهذا العام وهو من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن” يشارك فيه إلى جانب سيرين عبد النور مجموعة كبير من الفنانين والممثلين أمثال محمود نصر، ديمة قندلفت، رفيق علي أحمد، فايز قزق، وفاء الموصللي وغيرهم.

لمشاهدة الصورة التي نشرتها سيرين عبد النور:

Loading...
إلى الأعلى